الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور: أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن في اجتماعها الاول تناقش خطة عملها الفترة القادمة بالشرقية

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

#عبدالحميدشومان
عقدت أمانة العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية بقيادة الدكتور صلاح شويخ امين عام العمل الجماهبري بالمحافظة والامين العام المساعد الدكتورمحمدالصالحي اجتماعا للامانه علي مستوي المحافظة
بحضرت الاستاذة مروه رفعت بيومي امين المحافظة للمتابعة والتقييم. .

جاء الاجتماع الاول لأمانة العمل الجماهيري بمقره الكائن في القومية بمدينة الزقازيق شارع طلبة عويضه ..حيث ان المكان يليق واعضاء الحزب وان دل فانما يدل علي قوة الحزب وقدرته علي التمثيل السياسي وطموحه ليكون صاحب كتلة تصويتيه في الشارع المصري ليس بالشرقية بمفردها..

@الدكتور صلاح شويخ قال بالحب سنعمل
والمدد من قوة التأثير علي الشارع وبالعمل.

@الدكتور محمدالصالحي قال بالتواضع وعدم
الاستعلاء سنصل الي كل بيت.

جاء الاجتماع بأمناء المراكز وذلك لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المُقبلة.

وناقش الاجتماع الفعاليات التى يمكن ان يقوم بها الحزب خلال الفترة المقبلة والعمل على سرعة انهاء خطة الأمانة وكيفية الاستعداد للعام الدراسي وما يمكن تقديمه لابناء الشرقيه في كافة المراحل التعليمية بالتنسيق مع السادة المعلمين.

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

وقال أمين العمل الجماهيرى الدكتور صلاح شويخ“إننا نسعى لتصل فعالياتنا لكل القرى والنجوع بنطاق المحافظة وكيفية التواصل مع جميع شرائح المجتمع ومشاركته فى حل المشاكل التى تواجه وطننا فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تشهدها البلاد.”

كما ناقش الدكتور محمد الصالحي الامين المساعد لامانة العمل الجماهيري الذي وصفها بانها من اهم الامانات نظرا لاحتكاكها المباشر بالمواطن ولابد لكل من يعمل بهذه الامانه ان يكون ذكيا وفطنا ولديه كاريزما الوصول الي الاخرر..

كان من ضمت المتاقشات بين امانات المراكز ما انساني انني في حزب سياسي وكأني في جمعية اهليه..

تم النقاش في اليه العمل الجماهيري ومواعيد الاجتماعات وعدد الامناء المساعدين لكل امانه ويمكن ان يصل لسبع وجاري النقاش حول الاجتماع الدوري الذي الي الان لم يحدد هو شهري او نصف شهري..
شدد الصالحي علي ضرورة مساعدة المواطنين في حل مشكلاتهم وتلقي شكواهم وسرعة ايجاد حلول جذرية بما لا يتعارض وقانون وحق الدوله التي نسعي جميعا ان نكون نواة في بنائها.

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا