دعم مصر يفتتح مركز تنمية المجتمع بالشرقية

[ad id=”1177″]

#كتب_عبدالحميدشومان

افتتح المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف «دعم مصر» ظهر امس الأربعاء مركز تنمية المجتمع فى محافظة الشرقية فى إطار مبادرة جديدة للائتلاف للتواصل الجماهيري والتعرف على مشكلات الجماهير على أرض الواقع وطرح حلول جذرية لها.

وأكد «السويدي» خلال افتتاح المركز، دور الائتلاف فى النزول للشارع والتعرف على مشكلات الجماهير والوقوف على واقع المشكلات ومتابعة الأداء الحكومي والخدمات التي تقدم للجماهير.

وأشار إلى تفاعل الائتلاف مع الجماهير وإدراكه للمشكلات التي تواجه المجتمعات المحلية والقضايا الأولى بالاهتمام فى سبيل رفع الخدمات التي تقدم للجماهير من رعاية صحية ومشكلات التوظيف للشباب وإتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للشباب والمرأة. وقال «السويدي» إن الإئتلاف قد وصل الي صعيد مصر من بني سويف الي المنيا واليوم بالشرقية لتبعث رسالة واضحة لاهتمام ائتلاف دعم مصر بأهمية التنمية فى مصر من المشرق الي المغرب وذلك تمشيًا مع توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيدًا للدور التنموي الذي يعتزم الائتلاف القيام به فى المرحلة المقبلة من خلال مبادرات متعددة سيتم طرحها فى المرحلة المقبلة.

[ad id=”1177″]

وأضاف أنَّ دور المركز سيكون فى المقام الأول دور تنموي جماهيري يضاف إلى الدور السياسي والتشريعي والرقابي الذي يقوم به الائتلاف تحت قبة البرلمان وفى التواصل مع الحكومة والأجهزة التنفيذية. شهد افتتاح مركز تنمية المجتمع بالشرقية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الذي استعرض في كلمته ما تم انجازه وما هو متبقي في قطاعات الصرف ومياه الشرب والطرق والتعليم حيث أشاد وزير التنمية المحليه بمحافظ الشرقيه معبرا ان المحافظ قال كل شيئ ولم يذكر نفسه وقال الوزير له يشرفني اننا زملاء كما حضر عدد من الوزراء ورئيس جامعة الزقازيق ومدير امن الشرقيه ونواب المحافظة وعدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن وممثلين عن الاحزاب والمجتمع المدني بمراكز المحافظة.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment