الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شركة”LG تكشف عن لاب توب جديد من سلسلة Gram…

- Advertisement -

كتب.خالد مختار

أكدت شركة LG  أنها تكشف عن جهاز لاب توب جديد قريبا.

إلا أنها لم تعلن عنه بشكل رسمى.

حيث من المنتظر أن يكون الإعلان الرسمى خلال فعاليات معرض CES الشهر المقبل، والذى ستجرى فعالياته فى لاس فيجاس.

لاب توب LG

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن لاب توب LG الجديد سيأتى ضمن سلسلة Gram التى تم إطلاقها فى 2014، حيث إن النسخة الجديدة الخاصة بعام 2018 ستضم عددا من المواصفات الراقية بما فى ذلك بطارية قوية 72Wh يمكنها العمل حتى 22.5 ساعة من الاستخدام وذلك اعتمادا على حجم الشاشة التى يختارها المستخدم.

وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية لجهاز لاب توب LG، فذكرت التقارير أنه سيكون متاحا فى أكثر من خيار فيما يتعلق بحجم الشاشة بما فى ذلك 13.3 بوصة و14 بوصة و15.6 بوصة، والتى سوف تزن 995 جرام و965 جرام و1.095 جرام على الترتيب، وهى جميعا تأتى بتصميم نحيف ومضغوط.

ومن المنتظر أن تضم أجهزة لاب توب LG الجديدة، معالجات الجيل الثامن من إنتل بما فى ذلك Core i5 وi7، مع ذاكرة داخلية SSD، ومن المنتظر ألا تستغرق عملية تشغيل الجهاز أكثر من 10 ثوانى وفقا للشركة.

ويأتى جهاز لاب توب LG الجديد مصنوع من سبائك من كاربون الماغنسيوم، وهو مقاوم للماء والضغط ودرجات الحرارة، ويمكن للمستخدمين اختيار نسخة تعمل بشاشة لمسية، مع وجود مستشعر لبصة الإصبع، ومنافذ Thunderbolt 3، ومن المنتظر أن تصل أجهزة لاب توب LG للولايات المتحدة حلال الشهر المقبل، على أن تصل لباقى الأسواق فى الأشهر التالية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق