الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

علية الطلاق الشيطان مايعرف يفسر اللي حصل في مسجد الروضه

- Advertisement -

[ad id=”1177″]
بقلم/عبدالحميدشومان
وسط ما تمر به مصر من هجمات ارهابيه كان اخرها جمعة داميه في مسجد الروضه بالعريش ولن تكون الاخيره طالما هناك احكام ودرجات للتقاضي ومن يقبض عليه يتم وضعه في سجون يأكل ويشرب ويتريض ويشاهد التلفاز وببجاحه من الممكن طلب الخلوه الشرعية بزوجته فمثل هذه الحالات لا يحق ان تعيش من لحم هذا الشعب. فأنا اعتقد ان هناك اسباب اهمها واولها الكسل الاستخباراتي مش هنجامل هناك قصور امني يستحق فيه وزير الداخليه ورجاله المساءلة.. لان قدراتكم عاليه فكيف يحدث واين انتم.. هكذا يتساءل المواطنين ويرددون.
[ad id=”1177″]
وثانيها منذ عوده من كانو يتخذون من العراق وسوريا وليبيا لقمة عيش مما يجعلها من اشرس موجات الارهاب الذي تعرضت له مصر. لماذا لا يتم البحث عن معسكرات تدريب هؤلاء الخونه ومن ورائهم استعينو بصناع السيناريوهات لديهم خطط في صياغة الخطوط الدراميه وكيفيه المراوغه كما حث في فيلم بئر الخيانه.. فلا شك ان زعزعة امن مصر يعد له استراتيجية لتهديد امنها واستقرارها مما يجعل خطوات التقدم في التراجع… فكلما تم بناء طوبه في مدينة التنميه تأتي حملة ازالة بلا هواده تطيح بالطوبه وتترك حفره ننشغل في ردمها..
[ad id=”1177″]
حقيقة ان ما حدث في مسجد قرية الروضه التابعة لبير العبد بالعريش كان فاجعة كبري في يوم جمعة اهتز لاجلها عرش الاستقرار والامن. علي ايدي زريعه فاسدة تم عسل عقولها علي ايدي محترفي الاعمال الاجرامية في عالم الارهاب المدعم.
الذي احلف عليه الطلاق الشيطان مايعرف يفسر اللي حصل في مسجد الروضه ده ليه. رجال مصر الامنيين جيش وشرطة ابوس اديكم مصر واحنا الشعب امانه في اديكم ان كان الامور قبلية او مذهبيه فانتم الادري بذلك وكما حلفت بالطلاق ان الشيطان ما يعرف لكن انتم بعقولكم وخبراتكم قادرون علي مراوغة هذا الشيطان وانتم من نثق بكم ونؤيد مسيرتكم في القضاء علي هؤلاء الارهابيين الخونه وانتم من يمتلك حصانة ومشروعية حمل السلاح ومواجهة مثل هذا الاعتداء الغاشم.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق