الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

……. تسلم الايادي تسلم يا جيش بلادي …..

- Advertisement -

[ad id=”1177″]
محمود الرشيدي
اللة اكبر تعيشي يا مصر .. و شكرا للجالية المصرية العظيمة في بريطانيا و الدول الاوربية المجاورة لهذة الاحتفالية العظيمة بقائد مصر و المصريين .. لاحظنا الفرحة و الابتسامة و البهجة في وجوههم المصرية الأصيلة و ابتساماتهم المستديمة التي تزيدنا فخرا بهم و بهن و تشعرنا بحبهم و عشق هم لمصر و شعب مصر هتافات من القلب و كلمات عشق لمصر و شعب مصر نابعة من احاسيس و مشاعر مصرية أصيلة … بارك اللة فيهم و لهم ووفقهم في غربتم يارب ….
[ad id=”1177″]
وعلي النقيض و لم أكن أنوي أن أتحدث بشأنهم تلك الفئة الماجورة و المرتزقة و دة باين في ملامحهم غير المصرية علي الإطلاق و لا لكنتهم العربية من المؤكد أنهم أو معظمهم علي الأصح غير مصريين كما أن هتافاتهم تبدوا وأنهم ملقنون بها و غير نابعة من القلب ولكن هم يؤدوا دور مأجورين لة. .حتي السفالة وقلة الأدب محترفين فيها لأنها مهمتهم الأصلية امن بدفع لهم .
…… وأخبر أدعو القيادة السياسية و الإعلام المصري المحترم أن يقدم الشكر و الاحترام و التقدير للجالية المصرية في كل أوربا علي مواقفهم المشرفة لمصر و شعب مصر و قائد مصر .. و كذلك اتخاذ اية إجراءات لصالح هذا الجالية المصرية في أي مجال التيسير عليهم في اي مصالح داخل البلاد تقدير لهم … أعلم تماما أن هذا واحب علي كل مصري محترم يعشق تراب مصر و شعب مصر ولكن من المهم أيضا أن نشعر أبنائنا في الغربة بتقدير الدولة والشعب لهم علي ولائهم ..
. جزاهم اللة كل الخير ….
.. وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر
يا احلي اسم في الوجوووووود ياااااا مصر
ابن مصر و عاشق تراب مصر و شعب مصر .
. محمود الرشيدي
[ad id=”1177″]

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق