بالصور : اللواء عبدالعاطي في احد مطاعم القاهرة يتناول “وجبة الكفته “والجمهور يلتف حوله

[ad id=”1177″]

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للواء إبراهيم عبدالعاطي الملقب بـ”عبدالعاطي كفتة”، وهو يجلس في أحد المطاعم ويتناول وجبة “كفتة”.

والتف بعض الشباب حوله أثناء تواجده داخل المطعم والتقطوا صورًا تذكارية، وهو يتناول وجبته التي وصفها النشطاء بأنها المفضلة له.

وسخر بعض النشطاء من اللواء عبدالعاطي، رابطين بين تناوله “كفتة” وبين اختراعه المزعوم الذي ثبت فشله “جهاز علاج فيرس سي” والذي أطلق عليه “جهاز الكفتة”.
[ad id=”1177″]

وكانت نقابة الأطباء أحالة الأطباء المسؤولين عن جهاز علاج فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي والمعروف إعلاميا بـ”جهاز الكفتة” إلى هيئة التأديب بالنقابة.

وقررت لجنة التحقيق بالنقابة إحالة الأطباء الذين شاركوا في الإعلان عن الجهاز الذي أعلنت عنه الإدارة الهندسية بالقوات المسلحة، تحت إشراف اللواء إبراهيم عبدالعاطي للعلاج إلى هيئة التأديب بالنقابة، بتهمة الإعلان والترويج للجهاز الخاص بعلاج الأمراض الفيروسية قبل إتمام الخطوات العلمية المتعارف عليها.

[ad id=”1177″]

وقالت النقابة إن الأطباء المحالين للهيئة التأديبية يواجهون تهمة الإعلان والترويج للجهاز، ما أدى إلى الإضرار بملايين المواطنين الذين راودهم الأمل في العلاج عن طريق الجهاز، فيما برأت التحقيقات 5 آخرين ثبت عدم تورطهم في إصدار أي تصريحات غير علمية.

وكانت السلطات المصرية قد أعلنت في 22 فبراير 2014، عن ابتكار علاج جديد للمصابين بفيروسي “سي” و”الأيدز” عن طريق جهاز “سي سي دي” للقضاء على الفيروسات من النوعين، مؤكدة أن مخترع الجهاز اللواء إبراهيم عبدالعاطي أكد نجاحه في علاج بعض المرضى بالفيروس الكبدي.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment