بالصور: ملكة جمال المانجو وأميرة الاذاعيات الفائزين فى مهرجان الإسماعيلية الدولى للأعلامين يروجا للسياحة بالإسماعيلية .

[ad id=”1177″]

الإسماعيلية – محمود الدريس 
بعد مرور اسبوع من إقامة مسابقة Miss Mango festival ملكة جمال المانجو ومهرجان الإسماعيلية الدولى للإعلاميات والمبدعات العرب بمشاركة العديد من الدول حول العالم. والتى طرحت النسخه الخامسة فى حفل افتتاح اسطورى من على ضفاف النيل بالقاهرة..

اكد د.تامر الجندي رئيس المهرجان بقيام ملكة جمال المانجو سنيورا المصرى و واميرة الإذاعيات بالمهرجان بجولات سياحية على شواطىء الإسماعيلية و جولة بحرية ببحيرة التمساح وبعض الاماكن السياحية والتاريخية بالاسماعيلية وقاما بعمل فيديوهات دعائيه لمصر لتنشيط السياحة وتعددت الصور بالاماكن السياحية وبأزياء حديثة وأكثر من فستان أظهر جمالهما المصرى..

[ad id=”1177″]

وأضاف الجندى أن سنيورا حصلت على لقب ملكة جمال المانجو فى حفل miss mango على هامش مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلاميين والمبدعين العرب نهاية يوليو الماضى الحفل الذى تمكنت به سنيورا المثرى من اقتناص لقب ملكة جمال المانجو كما حصلت ندى محسن شبانه على لقب اميرة المانجو نسمه مجدى على لقب اميرة الاذاعيات و مقدمة البرامج اميرة العقدة على لقب اميرة الاعلاميات ..

[ad id=”1177″]

كما أشار مدير المهرجان حصلت على ملكة الاعلاميات العرب جميلة عاطف من لبنانةوكان بين أعضاء لجنة التحكيم شيرى حسن خبيرة التجميل ونضال احمد الفنان اللبنانى و برئاسة لجنة التحكيم سفيرة السلام الإعلامية حنان حسين رئيسة مهرحان لامودا..

[ad id=”1177″]

وعلى الجانب الأخر أشارت سنيورا المصرى انها بدأت اليوم بالفعل تنفيذ برنامجها لتنشيط السياحه التى وعدت به خلال تصفيات مسابقة ملكة جمال المانجو لتظهر مصر الساحرة وإبراز الشكل المشرف و الواجه الحقيقية لمصر وأنها بلد الأمن والأمان مما سيكون له تأثير إيجابي فى تعزيز حركة السياحة المصرية عالمياً المشاركة فى التنمية والوعى الثقافى والحضارى وتحقق أهداف المهرجان الذى منحها اللقب ووثق بى لتحقيق هدف ايجابى مؤثر فى تنمية السياحه المصرية ومن شأنة خلق المزيد من الطلب علي المقصد السياحي المصري وجذب اكبر عدد من السوق الأوربى الذى لها الملايبن من المعجبين لها على السوشيال ميديا بهدف تشكل صناعة قوة ناعمة في الترويج السياحى لمصر كأسهل مصدر للعملات الاجنبية لتوافر كافة مقومات تنشيط السياحة..

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment