الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد بالفيديو ..أحمد موسى يتنبأ بتنفيذ تفجيرات داخل الحرم الشريف في موسم الحج ينسبها لقطر !!!

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كتب:محمدصبري الشامي

تنبأ  الإعلامي “أحمد موسى” ووجه اتهامات صريحة إلى الحكومة القطرية ونظام تميم بن حمد بشأن قيام الأخير بالتخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية داخل الحرم المكي الشريف خلال موسم الحج القادم، وذلك خلال برنامجه “على مسئوليتي” والذي يذاع على فضائية “صدى البلد” في حلقة يوم الأمس.

وطالب موسى من دولة قطر التحلي بالشجاعة والمواجهة وجهًا لوجه والبعد عن تلك المؤامرات التي تخططها في الظلام من أجل إسقاط الدول العربية.

[ad id=”1177″]

موسى: قطر تريد “تدويل” الأراضي المقدسة في مكة

قال الإعلامي “أحمد موسى” بأن دولة قطر قد طالبت من منظمات حقوق الإنسان بشأن العمل على ضرورة تكثيف الجهود من أجل إقناع المجتمع الدولي للتدخل لجعل “منطقة الحرمين الشريفين” وكذلك المناطق المقدسة في مكة والمدينة هي أماكن دولية لا سيادة لأي دولة عليها.

وأذاع “موسى” خلال برنامجه بعض اللقطات من تقارير لقناة الجزيرة القطرية توضح الجهود القطرية من أجل سعى إلى جعل المشاعر المقدسة في مكة والمدينة مناطق دولية حرة.

[ad id=”1177″]

وقال موسى بأن قطر تحاول إيصال رسالة إلى المجتمع الدولي بأن المملكة العربية السعودية تقوم باضطهاد الحجاج القطريين في موسم الحج المقبل وذلك بعدما أصرت المملكة العربية على مواصلة المقاطعة العربية لدولة قطر وكذلك منع الطيران القطري من التحليق في سماء السعودية.

أحمد موسى لوزير خارجية قطر: أنت كاذب وقناتكم “الجزيرة” كاذبة

ووجه موسى حديثه إلى “محمد بن عبد الرحمن” وزير الخارجية في الحكومة القطرية قائلًا

“أنت كاذب وتعلم بأنك كاذب، وانتمائك لجماعة الإخوان المسلمين أكبر دليل على كونك كاذب”.

[ad id=”1177″]

ولكن ما ينكره االبعض حاليا ان كان احمد موسى او جهات معينة لديها معرفه مسبقة بما سيحدث من تفجيرات فلماذا لم تنعها ام هي متورطه هي الاخرى

وننشر  فيديو لتصريحات أحمد موسى في برنامجه “على مسئوليتي”  : 

https://www.youtube.com/watch?v=R42tCtta9YA

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق