الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

التدخين والإدمان ومخاطرهم في المجتمع باعلام المحلة

- Advertisement -

الغربية…عبدة البربري

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات – رئاسة الجمهورية – ندوة توعوية بمقرأدارة شباب ثان المحلة الكبرى الساحة الشعبية تحت عنوان مخاطر التدخين والإدمان على النواحى الصحية والاجتماعية للفرد حاضر فيها الدكتورة صفاء أبو الفتوح مدير الرعاية الأساسية بإدارة صحة ثان المحلة الكبرى .
التدخين شرارة الإدمان الأولى والإدمان ليس نهاية الطريق بهذه الكلمة افتتحت أبو الفتوح حديثها مع الحضور ، مشددة على المخاطر الجسيمة التى يسببها التدخين والإدمان ، مؤكدة أن هناك ملايين الأفراد حول العالم يموتون سنوياً بسبب التدخين .
وفى سياق متصل أكدت أبو الفتوح على أن هناك طرق طبية وعلمية متبعة ومجربة للإقلاع عن التدخين والإدمان قامة بشرحها وتوضيحها للحضور .
وعلى الجانب الاجتماعى قالت أن التدخين والإدمان هما العاملان البارزان فى إنهيار العلاقات الاجتماعية والأسرية ، مؤكداً أن هناك شرارات أولى للدخول إلى عالم التدخين والإدمان حذر الحضور منها ، وأكدت علي أن هناك رابط كبير بين النجاح على المستوى الشخصى والاجتماعى والأسرى وبين الإقلاع عن التدخين والإدمان .
وعن طرق التنمية البشرية لتغيير العادات السلوكية السيئة مثل التدخين والإدمان ، أكد ت أن هناك طرق عالمية مجربة فى أماكن كثيرة حول العالم للإقلاع عن هذه العادات قام بشرحها للحضور .
حضر اللقاء لفيف من شباب وموظفى إدارة شباب ثان المحلة ، ونظمه وأداره محمد الشناوى الإعلامى بمركز إعلام المحلة الكبرى تحت إشراف أسامة الحويحى مدير المركز .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق