الرئيسية / مجتمع مدني / مجتمع مدني / إستجابة سريعة من وزارة الخارجية لما نشرته “الجمهورية اليوم ” بتاريخ 24مارس

إستجابة سريعة من وزارة الخارجية لما نشرته “الجمهورية اليوم ” بتاريخ 24مارس

كتب :خالد الحيني
استجابة لما نشرته جريدة الجمهورية اليوم علي موقعها بتاريخ الجمعه24 مارس 2017بعنوان مصريون يستغيثون بوزير الخارجية ومندوب السفارة المصرية المتواجد على الحدود التونسية الليبية .
اكد مجموعة المصريين العاملين بالمنطقة الغربية بليبيا والذي سبق وان ارسلوا شكواهم لجريدة الجمهورية اليوم بسبب عدم قدرتهم على استخراج وثائق سفر لهم تمكنهم من العودةلأرض الوطن بسبب ضرورة تواجدهم بنفسهم أثناء التقديم للحصول على الوثيقة وبين منع السلطات الليبية لهم فقد قامت جريدة الجمهوريه اليوم بنشر شكواهم على موقعها الإليكتروني وأستجابت السلطات المصرية لما نشر حيث قام صباح اليوم مجموعة الشباب المتواجدين بالمنطقة الغربية بدولة ليبيا بالاتصال على مندوب السفارة وقد وجدوا تفاعلا من جانب مندوب السفارة المصرية المتواجد على الحدود الليبية التونسية مما يؤكد على إستجابة المندوب لطلب العاملين المصريين وتفهمه لظروف إعاقتهم بسبب منع السلطات الليبية من الوصول للمندوب مما يؤكد إستجابة وزارة الخارجية لما نشر .
وجريدة “الجمهورية اليوم ” تنتهز هذه الفرصة لتقديم خالص الشكر للسيد سامح شكري وزير الخارجية المصري والسيد مندوب السفارة المصرية المتواجد على الحدود الليبية التونسية . لتفاعلهم مع ما نشر وتذليل العقبات التي تواجه ابناء الوطن في الخارج .

إستجابة سريعة من وزارة الخارجية لما نشرته

Facebook Comments

شاهد أيضاً

محمود عويس يطلق مبادرة لمسح شوارع قرية ابيار

(على قدم و ساق) كان هذا شعار العمل اليوم فى قرية ابيار. استجابة للمبادرة المقدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *