القبطان والأميرة مع سالي منصور: أفضل صناع المحتوي لعام 2023

 

كتب -محمود أبو مسلم

لا شك أن عالم السوشيال ميديا الآن يعتبر من أهم الوسائل الاجتماعية التي يلجأ لها الأفراد للتواصل و مشاركة التجارب اليومية الحياتية أو التعرف علي ماهو جديد وحصرى في مختلف المجالات وذلك علي مستوي العالم كله.
ولا شك أن البلوجرز أو صناع المحتوي هم نجوم صناعة هذا العالم بما لديهم من قوة تأثير علي المجتمع من حولهم ، وما لهم من مصداقية وقبول وشهرة لدي رواد مواقع التواصل مما يجعلهم مؤثرين وبقوة في صقل الوعي العام وبلورة النمط الشخصي لسلوك المتابعين لهم بخاصة والذوق العام للمجتمع من حولهم بصفة خاصة.. فهم النسيج المخملي للمجتمع بما يحملونه من بصمات ناعمة تشكل الوجه القادم والحقيقي للمجتمعات المختلفة
ومن أهم صناع المحتوي المعروفين في مصر والعالم العربي هي الشابة الجميلة والبلوجر المعروفة سالي منصور صانعة محتوي قناة القبطان والأميرة كأول قناة تخاطب المرأة السكندرية و سيدات البيوت فتقدم لهم كل ما هو جديد في عالم الخدمات و التسوق بل نساهم في تقديم أفضل العروض التسويقية والخدمات المقدمة في كافة ارجاء المحروسة.

في البداية تصحبك من يدك في رحلاتها الخاصة وتقودك وفق إرشادات الطريق حتي تصل بك إلي المكان المنشود لتبدأ رحلة التسوق وفرز المعروض والحصول لك علي أفضل العروض ابممكنة ونسب الخصم لتكون قناتها بمثابة مرشد سياحي وتسويقي بالمحافظة وفق الامكانيات المتاحة لكافة أطياف المجتمع.. فمن هي سالي منصور ؟
هي سالي كامل محمد منصور والشهرة سالي منصور ولدت بمحافظة الإسكندرية عام 1992 وحصلت علي بكالوريوس التربية العامة قسم التاريخ من كلية التربية جامعة الإسكندرية
وتعتمد في المحتوي الذي تقدمه من خلال قناة القبطان والأميرة علي عرض التخفيضات الخاصة بالمحلات و المعارض المختلفة في كل انحاء محافظة الإسكندرية كذلك الأوكازيونات الصيفية و الشتوية كما نساهم بما لديها من قوة تأثير علي منح المشاهدين نسب خصم خاصة لا مثيل لها تحمل إسمها لدي المحال و المعارض المختلفة تمنح فقط لمتابعيها ومحبيه.

ولم يقتصر الأمر علي ذلك بل لجأت مؤخرا للمساعدة في إيجاد أفكار جديدة ومساعدة الشباب وربات البيوت في عمل مشروعات صغيرة للمساعدة في زيادة دخل الأسر كذلك تعريفهم بمصادر المواد الخام وأدوات الانتاج واماكن التسويق المختلفة ، وكل ذلك ينبع من حبها الشديد لمحافظتها الإسكندرية ورغبتها في خدمها وخدمة أهالي الإسكندرية ونواياها الخالصة لوجه الله تعالي. ” وعلي نيتكم ترزقون” ونعم بالله العلي العظيم.

Related posts

Leave a Comment