تردد قناة مصر البلد على النايل سات 2023

تردد قناة مصر البلد الجديدة على النايل سات الصناعي “مصر البلد” بعض البرامج لكن يهتم بمصالح شعب مصر من البرامج الإخبارية والبرامج الاجتماعية. يتم عرض كل هذا وأكثر على شاشة القمر الصناعي المصري على القمر الصناعي النيل. هي قناة تعمل على مدار الساعة وتعرض كل شيء بدون تشفير، ببرنامج فريد ومتنوع على شاشات القناة الفضائية.

 

نبذة عن قناة مصر البلد

قناة مصرية جديدة بثت على القمر الصناعي نايل سات في السنوات الأخيرة. بدأت بعروض محدودة حتى أثبتت نجاحها. يطور نفسه ويقدم مجموعة جديدة ومتميزة من البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية تتحدث عن كل ما يحدث في مصر. من أحداث مختلفة كقنوات مصر دولة تقدم برامج دينية تتحدث عن قضايا الحياة الأسرية من منظور إسلامي لمعالجة هذه القضايا التي يواجهها كل أب وأم في حياتهم وتنشئة أبنائهم، بالإضافة إلى برامج أخرى تهم الجمهور المصري، بما في ذلك مواضيع مختلفة مثل المجتمع والسياسة والدين وما إلى ذلك.

شاهد أيضاً: تردد قناة كابيتال على النايل سات

برامج قناة مصر البلد

  • ربما هذا جيد: تفسير الأحلام وبرامج الحديث من الكتاب مع خبيرة تفسير الأحلام صوفيا زاده.
  • أولاد الساحر: برنامج للشفاء من الغيرة في الدين الإسلامي والشريعة، وسلسلة من حلقات الغيرة القاتلة للشيخ راضي اللاهوتي.
  • الجرأة: يعرض مع الصحفي محمد سامي من خلال حلقات البرنامج مجموعة من القضايا المختلفة والمثيرة للجدل في شوارع مصر من خلال الترفيه عن الضيوف والتحدث عن عدة قضايا مهمة تهم المشاهدين.
  • مع أمل أنت أجمل: برنامج عن كل ما يخص المرأة من وصفات تجميل ونصائح جمالية متنوعة في عدة مواضيع تهتم بها المرأة في الحياة.
  • صوت الجنوب: تقديم ليلى ربيع.
  • لحظة صدق: تقدمه رضوى إبراهيم.
  • النفس المطمئنة.
  • فلاح ومسئول.
  • مع مايا.
  • فقه المرأة.

وغيرها الكثير بالإضافة إلى هذه الباقة المتميزة التي نقدمها لك على مدار 24 ساعة على شاشات الأقمار الصناعية المجانية في البلد بمصر بدون توقف.

قناة مصر البلد بث مباشر

ليس لدينا أي معلومات عن البث المباشر للقناة، ولكن أصبح من الممكن الآن متابعة جميع الحلقات القليلة الأولى من برنامجك المفضل بمجرد بثه على التلفزيون عبر قناة البلد الرسمية المصرية على موقع يوتيوب، الآن بسهولة عبر الخاص. مواقع التواصل الاجتماعي Channel تعرف على جدول العرض وكل المحتويات الجديدة فيسبوك وتويتر.

تردد قناة مصر البلد الجديد

تقوم القناة بتغيير ترددها على القمر الصناعي لزيادة قوة إشارة بث القناة من أجل مشاهدة جيدة واستمتاع جيد دون تشويش. نعرض تردد البلد الجديد مصر على قمر نايل سات بكافة تفاصيل تردد القناة الجديد وكيفية ضبطه على جهاز الإرسال الخاص بك. من أجل مشاهدة عدد كبير من البرامج الرائعة مجانًا على مدار 24 ساعة على شاشات البلد مصر الفضائية، نقدم لكم الآن الترددات الجديدة لقناة البلد مصر على قمر نايل سات، القنوات المجانية غير المشفرة، كما التالي :

تردد قناة مصر البلد 2023

تردد القمر الصناعي FEC / SR Quality Nilesat 11096 (H) 27500-5/6 SD اسم القناة “مصر البلد” في قائمة القنوات

Related posts

Leave a Comment