تردد قناة زي ألوان على النايل سات والعرب سات 2023

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد على النايل سات وعرب سات “تردد قناة زي ألوان” وهي قناة فضائية يبحث عنها كثير من المشاهدين، لأنها من أفضل القنوات التي تبث المسلسلات الهندية المدبلجة والمسلسلات التركية في آن واحد. time، وهذه القناة متنوعة بصرف النظر عن بعض البرامج المتعلقة بالطهي والجمال وبشكل عام، يبحث الكثير من الناس في تردد ألوان الملابس الجديدة على نايل سات وعرب سات، وهو ما سنشرحه في الأسطر القليلة القادمة.

محتويات المقال

نبذة عن قناة زي الوان

قناة Zee Colors هي واحدة من أفضل وأشهر القنوات الهندية التابعة لشبكة Zee الفضائية والتي تعشق تقديم كل ما يتعلق بفن هوليوود بما في ذلك المسلسلات والأفلام حيث أن Indian Art لديها جمهور متزايد ويريد هؤلاء الأشخاص متابعة أخبار نجمة هوليود، Zee تحرص قناة ألوان على تقديم سير ذاتية لنجوم من الهند من حين لآخر يزود المشاهد بجميع أخبار وأعمال نجمه المفضل.

ملاحظة: تردد قناة حكاية الهندية على النايل سات

برامج ومسلسلات قناة زي ألوان

تحرص قناة Zee Alwan على تقديم أفضل ما لديها من مسلسلات وعروض هندية، إليكم بعض الإنتاجات المعروضة على الشاشة وجدول برامج قناة Zee Alwan.

  • SNL Arabic: هو أحد البرامج الكوميدية في مصر التي يشارك فيها مجموعة من الشباب ومنهم الفنانة امواهبة التي قدمت مؤخرا بعض الأعمال الرائعة مثل دورها في مسلسل “بدال الحدوتا 3” مع النجمة دنيا. سمير غانم.
  • المسلسل الهندي “الحب المشروط”: يعتبر هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الهندية حيث يتم عرضه بشكل مدبلج ويشاهده نسبة كبيرة من الجمهور في مختلف الدول العربية مما يساعد على جذب معظم الدول العربية.
  • المسلسل الهندي “زوجتي البدينة”: مسلسل هندي سيعرض على قناة زي ألوان الفضائية الساعة 7:00 بتوقيت السعودية.
  • ما هي إجابتك على مسلسل الجار: المسلسلات الكوميدية العائلية الهندية، تُذاع كل ليلة جمعة في الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مسلسل نور الأمل: مسلسل تركي يُذاع كل يوم في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية.
  • Blind LoveKumkum Show: يعرض في الساعة 8 صباحًا.
  • Ek Vivaah … Aisa Bhi Show: سيتم بثه على شاشات Zee Alwan الساعة 9:00 صباحًا.
  • خطط منزلك والمطبخ: العرض خلال شهر رمضان.

تردد قناة زي ألوان 2023

تردد القمر الصناعي FEC / SR Quality Nilesat 11277 (V) 27500 – 5/6 SD Arabsat 11862 (V) 27500 – 3/4 SD اسم القناة “زي ألوان” في قائمة القنوات

ملاحظة: تردد قناة Zee Movies على النايل سات

طريقة استقبال تردد قناة زي الوان الجديد

التردد الجديد لقناة زي ألوان يمكن استقباله بسهولة باتباع خطوات محددة وبسيطة لا تختلف عن معظم أنواع الريسيفرات كما يلي:

  1. نضغط على مفتاح “القائمة” على جهاز التحكم عن بعد.
  2. حدد كلمة “تثبيت” من القائمة.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات يمكننا من خلالها اختيار “التثبيت اليدوي”.
  4. نختار الأقمار الصناعية نايل سات أو عربسات حسب احتياجاتنا.
  5. نقوم بإدخال تردد الملابس الملونة الجديدة وباقي البيانات المطلوبة.
  6. نضغط على كلمة “بحث” لبدء البحث عن القنوات ذات التردد نفسه.
  7. بعد اكتمال البحث، ستظهر رسالة تؤكد حفظ القناة الجديدة، انقر فوق “موافق”.

قناة زي ألوان بث مباشر

الموقع الرسمي لقناة زي ألوان لا يوفر البث المباشر، يمكنك فقط متابعة المسلسلات والبرامج الهندية والتركية عبر القناة، أو مشاهدة بعض حلقات قناتها الرسمية على موقع فيديوهات اليوتيوب الشهير، كما يمكنك التعرف عليها من خلال الصفحة الرسمية لموقع قناة النشرة الإخبارية للقناة الإخبارية الفيسبوك الاجتماعي وتويتر.

ملاحظة أيضًا: تردد قناة فيلم B4U على النايل سات

انتهى المقال، نعرض لكم تردد قناة Zee Alwan الجديدة الصحيحة التي تم تغييرها مؤخرًا على قمرَي نايل سات وعرب سات للحصول على مشاهدة عالية الجودة بتقنية HD، يمكنك الآن إرسال تعليق لتسأل عن كيفية استقبال القنوات على الريسيفر.

Related posts

Leave a Comment