الرئيسية / مجتمع مدني / مجتمع مدني / بالصور:وفود “عدد كبير” من دول مختلفه تزور المناطق الأثرية بعروس” الصعيد المنيا

بالصور:وفود “عدد كبير” من دول مختلفه تزور المناطق الأثرية بعروس” الصعيد المنيا

المنيا/مرثاعزيز
أكد اللواء عصام البديوى محافظ المنيا، أن مؤشر القطاع السياحي بالإقليم بدأ يتصاعد خلال تلك الفترة، والتي تزامنت مع وفود عدد كبير من السائحين من مختلف الجنسيات الأجنبية، خاصة مع احتفال المحافظة بعيدها الوطني يوم 188 من مارس.

وشهدت المنيا وصول العديد من الأفواج السياحية على أرض “عروس الصعيد”.

وأعلن مكتب تنشيط السياحة بمنطقة آثار تونا الجبل بمركز ملوي بالمنيا، عن استقبال وفد من دولة النمسا وباراجواي ثم وفد من هولندا وكذلك دولة البرازيل، تبعه وفد من دولة روسيا لزياره المعالم الأثرية وزارت الوفود مقبرة بيتوزوريس ومقبرة ايزادورا والساقية الرومانية والسراديب ولوحة اخناتون.

وكانت منطقة تونا الجبل شهدت الخميس الماضي وصول وفد المانى مكون من 86 زائرا لأول مرة وبعد طول غياب للسائحين من دولة ألمانيا لآثار محافظة المنيا.

كما شهدت منطقة آثار بني حسن الشروق بمركز أبوقرقاص وصول أربعة أفواج متتالية اليومين الماضيين من أربع دول مختلفة روسيا، ألمانيا، بلغاريا، البرتغال، لزيارة المعالم السياحية في أرض الحضارة.

وعبرت الوفود عن سعادتها البالغة لما لمسته في المنيا من هدوء وأمان واستقرار، مؤكدين أنهم سيكونون خير سفراء لمصر في الخارج.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏سماء‏‏، و‏‏شاطئ‏، و‏في الهواء الطلق‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏جبل‏‏، و‏‏سماء‏، و‏في الهواء الطلق‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏جبل‏‏، و‏‏سماء‏، و‏في الهواء الطلق‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

Facebook Comments

شاهد أيضاً

محمود عويس يطلق مبادرة لمسح شوارع قرية ابيار

(على قدم و ساق) كان هذا شعار العمل اليوم فى قرية ابيار. استجابة للمبادرة المقدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *