تفاصيل عودة امال ماهر وسر ظهور قناتها على اليوتيوب بعد الاختفاء

 

فاجأت الفنانة الشابة ، أمال ماهر ، جمهورها بعودة قناتها على موقع يوتيوب الشهير ، بعد إغلاقها لفترة طويلة ، وإعلانها اعتزالها. وفي هذا السياق ، كشف أحد المصادر في نقابة المهن الموسيقية ، أن آمال ماهر تمهد الطريق للظهور خلال الأيام المقبلة ، في فيديو يذاع للتحدث مع جمهورها ، وإنهاء قصة اختفائها التي ما زالت تثير. الجدل. فيما أشار المصدر لـ “إحدى الصحف المصرية” ، إلى أن عودة قناة أمال ماهر ، على موقع يوتيوب ، تعد أهم علامة على عودتها للغناء مرة أخرى بعد إعلان اعتزالها في الفترة الماضية.
في الأيام الماضية ، أثيرت حالة جدل كبيرة ، بعد انتشار العديد من المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي ، حول اختفاء الفنانة أمل ماهر ، بعد اعتزالها الفن قبل عام ، لكن هذا اللغز أصبح محط أنظار الجميع. سؤال الجمهور مؤخرا متى سيظهر ظهور أمال ماهر؟ لم تكن قصة اختفاء “أمال” عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي المرة الأولى التي تثير قلق الجمهور ، لكن البداية كانت عندما نشرت في يونيو 2021 منشور قالت فيه: “جمهوريتي العزيزة ربنا وحده يعرف دعمك لي وكان دعمك لي عاملاً في أسوأ الظروف “. عدت إلي في حياتي ، وإذا كان بإمكاني الذهاب إلى كل شخص وكل شخص ، سأشكرهم بنفسي. لن أتأخر. جعلك الله سببا ليقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر محن حياتي. لا يضرونه إلا بما كتبه الله له ، وأكدت: كل ما طلبوه منك صلاتك في صلاتك في المساجد والكنائس.

وتابعت: “الشكوى إلى غير الله مذلة ، والله وحده أقدم شكواي ، والله ما أنتظر إلا العون والجبر والنصر وأجر الصبر والحساب لكل ما يعلم الله”. وفي هذا السياق ، كشف الصحفي الكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير جريدة وبوابة “الجمهورية اليوم” تفاصيل القصة الكاملة عن فرحة اختفاء أمل ماهر ، وذلك خلال برنامجه “دفتار أحوال” الذي رصد في حديثه أن قصة حياة أمل ماهر مليئة بالغموض والكثير لم يعرفها أحد إلا المقربين منها.

وأكد الصحفي عصام كامل أن على أمل ماهر قطع كل الشكوك حولها ، وإنهاء قصة اختفائها ، قائلاً: “يجب أن تقطع الشك بيقين. وصوت لم يتكرر من قبل”. نادية مصطفى من جهة أخرى ، أكدت الفنانة نادية مصطفى ، أنها تواصلت هاتفيا مع شقيق أمل ماهر ، وأكدت لها أنها بخير.

وتابعت “أكد لي شقيقها أن أمل ماهر مثل الفيل ، فقلت له لماذا هي مثل الفيل ، فلماذا لا تتطلع لطمأنة من يحبونها ، وأخبرني أنها ستقوم بعمل فيديو مباشر ، لكن في الوقت المناسب طلبت منه أن يرى الناس ويطمئنهم ، فقال لي قلت قبل ذلك إنها طيبة ولا أحد “. صدقني سر فشل أمل ماهر في الظهور ، وأضافت: “تحدثت مع والدة أمل ماهر بالهاتف ، ووجدتها منزعجة من الشائعات التي تدور حولي. لها ، وأكدت لها أن كل الناس يحبونها ، وأخبرتني أنها ستخرج في الوقت المناسب “.

Related posts

Leave a Comment