الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

موقع سيلكت هاوس للتسويق العقاري

- Advertisement -

 

إذا كنت تُريد شراء وحدة سكنية موقع سيلكت هاوس للتطوير العقاري يوفر لك كافة التفاصيل والمعلومات عن العديد من المشروعات السكنية وكذلك المشروعات الإدارية والسياحية.

 

ويوفر لك موقع سيلكت هاوس تسهيل قرار الشراء ويساعدك في اتخاذ القرار الصحيح بتقديم كافة التفاصيل سوق العقارات المصري ويوفر لك الوقت والجهد في البحث عن أفضل عقار وفي هذا التقرير يرصد لكم موقع سيلكت هاوس أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.

 

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس هو أفخم وأفضل الكُمبوندات السكنية التي نالت شُهرة كبيرة في الآونة الأخيرة نظراً لما يحتويه من مُميزات وخدمات على النسق الأوروبي الحديث بالإضافة إلى تصميمات كافة الوحدات على غرار أفضل الكُمبوندات السكنية حول العالم.

 

كما يتميز كمبوند ماونتن فيو آي سيتي بموقعه الرائع في قلب التجمع الخامس بالقرب من كمبوند هايد بارك احد افضل كمبوندات القاهرة الجديدة.

 

وتبلُغ مساحة الكُمبوند حوالي 500 فدان وتتنوع وحدات ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس ما بين شقق للبيع، فيلات، توين هاوس، تاون هاوس واستوديوهات ويُمكنك حجز وحدتك بدون دفع أية مُقدمة سداد ويُمكنك تقسيط سعر الوحدة على مدار 8 سنوات و للتعرف على آخر الأسعار عبر موقع سيلكت هاوس.

 

كُمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس 

كُمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس واحداً من أفضل الكُمبوندات السكنية التي نالت ثقة الكُثير من العملاء والمُستثمريين نظراً لما يحتويه الكمبوند من مميزات وخدمات منها على سبيل المثال لا الحصر المساحات الخضراء الواسعة والمتنزهات الترفيهية والمناظر الطبيعية الخلابة التي تبعث الراحة النفسية والهدوء لساكني الكُمبوند.

 

ويتميز كمبوند ستون ريزيدنس بموقعه المميز بقلب مدينة التجمع الخامس على بُعد 5 دقائق عن شارع التسعين الرئيسى أهم الشوارع الرئيسية بالقاهرة الجديدة.

 

وتبلُغ مساحة الكُمبوند حوالي 450 فدان تشغل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة النسبة الأكبر من المشروع وتتنوع الوحدات في الكُمبوند ما بين شقق للبيع، بنتهاوس، دوبلكس بمساحات تبدأ من 128 متر وتصل إلى 275 متر مربع.

 

وتم تطوير الكُمبوند من قِبل شركة رؤية جروب للتطوير العقاري أحد أكبر وأهم شركات التطوير العقاري في مصر والعالم والمملوكة لرجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس، ويمكنك حجز وحدتك كمبوند ستون ريزيدنس بمقدم 10% وبالتقسيط حتى 6 سنوات وبدون فوائد.

 

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس 

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس هو أحد أفخم المُجمعات السكنية حيث تم تنفيذه من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي تتربع على عرش أفضل الشركات العقارية في مصر والعالم.

 

واختارت شركة بالم هيلز موقع مميز للمشروع يُمكن الوصول إليه عبر العديد من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة حيث يقع الكُمبوند بالقُرب من الطريق الدائري الأوسطي ، بجوار وكالة الفضاء المصرية.

 

وتبلُغ مساحة الكُمبوند 500 فدان تشغل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة النسبة الأكبر من مساحة الكُمبوند.

 

وتتنوع وحدات بالم هيلز التجمع ما بين فلل، توين هاوس وشقق سكنية بمساحات مُتنوعة، ويُمكنك حجز وحدتك بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على مدار 7 سنوات ولمعرفة آخر الأسعار عبر موقع سيلكت هاوس. 

 

كمبوند أزار التجمع الخامس 

كمبوند أزار التجمع الخامس أحد أفخم المجمعات السكنية حيث يُعد الكُمبوند الوجهة الأمثل للكثير من العملاء والمستثمرين من حول العالم وفقاً لما يتميز به من مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء واسعة تشغل الجُزء الأكبر من المساحة الكُلية للكُمبوند.

 

ويقع كمبوند أزار بالقرب من شارع التسعين حيث يفصل بينهما دقائق معدودة وتتنوع الوحدات بالكُمبوند ما بين فيلات، توين هاوس و تاون هاوس بمساحات مُتنوعة حسب اختيار كُل عميل.

 

وتم تطوير الكُمبوند من قبل شركة ريدي جروب العقارية أحد أهم وأبرز المطورين العقاريين في مصر والشرق الأوسط ولها العديد من المشروعات التي تشهد بالتميز ويمكنك حجز وحدتك بمقدم 5% فقط من سعر الوحدة ولمعرفة آخر الأسعار عبر موقع سيلكت هاوس.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق