الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الصناعة والتجارة بحماة الوطن تحتفل بنصر العاشر من رمضان..

- Advertisement -

.
جمال البرنس
احتفلت لجنة الصناعة والتجارة بحزب حماة الوطن بذكرى نصر العاشر من رمضان، حيث عقدت لجنة التجارة والصناعة باالأمانة المركزية للحزب اجتماعها تزامنا مع إحتفال مصر بنصر العاشر من رمضان.
استهل الاجتماع السيد النائب اللواء طارق نصير بتوجيه التحية لأعضاء لجنة التجارة والصناعة بشهر رمضان المعظم واستلهام روح النصر العظيم يوم العاشر من رمضان، واستعرض سيادته رؤية وتوجه الدولة للتنمية الصناعية وخصوصا الصناعات الحيوية والاستراتيجية الداعمة للاقتصاد الوطني بما يخدم مساندة الدولة في التحول للجمهورية الجديدة. كما حرص نصير على الاستماع لكافة الاراء والاتجاهات من رجال الصناعة أعضاء اللجنة.

من جانبه أكد الدكتور عمرو سليمان، أمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة والمتحدث الرسمي للحزب، بإجمال دور واطار عمل اللجنة واكد على أهمية توطين الصناعة لاسيما الحيوية والاستراتيجية لما له بالغ الاثر في خلق الوظائف وتحسين مستوى الدخل ومن ثم دفع عجلة الاقتصاد بشقيه الكلي والجزئي لما يخدم اعادة بناء الهوية المصرية

من جانبه قام السيد محمد محمد الجلاد رئيس لجنة الصناعة والتجارة بالحزب بإدارة الاجتماع والمناقشات الثرية بين رجال الصناعة واعضاء اللجنة في مختلف القضايا ذات الصلة بمجال عمل اللجنة. كما قام الجلاد بطرح رؤية لجنة التجارة والصناعة بأمانة اللجان النوعية المتخصصة كونها الظهير الداعم للدولة في مجال التجارة والصناعة.
ولقد استعرض محمد محمد الجلاد اعمال اللجنة في الفترة السابقة وكذلك الاعداد لمجموعة من المبادرات الصناعية والتجارية على المستوى المحلي والاقليمي بما يعزز الاستغلال الامثل للموارد لمواجهة التحديات الصناعية العالمية وتحويلها الى فرص داعمة للاقتصاد الوطني ولتحقيق رؤية مصر 2030.

وأكد محمد محمد الجلاد على دور الصناعة وامتلاك المقومات الصناعية والتكنولوجيا بما يخدم اعادة وضع مصر على الخريطة الصناعية العالمية، كما ثمن السيد النائب اللواء طارق نصير انشطة اللجنة ودفعها للمضي قدما لدعم الاقتصاد المصري كي يكون قائما على الابتكار والمعرفة كي نصل الى جودة حياة المصريين.
جاء ذلك بناءًا على توجيهات الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب ، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وفي وذلك في إطار حرص قيادات الحزب واللجنة في متابعة أداء الأمانات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق