الأفضل|شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

خدمات تركيب اثاث ايكيا

تُعد شركة لأفضل منظومة متكاملة تتفنن في تقديم خدمات تركيب اثاث ايكيا بالسعودية، التي تتضمن فك وتركيب غرف النوم، والمطابخ، والستائر، وفك وتركيب الارفف والمرايا وغيرها. حيث تخصصت شركة الافضل في تقديم خدمة مميزة في مجال فك وتركيب اثاث ايكيا، وهي الخدمة الأكثرطلباً من سكان الرياض وضواحيها. ونفخر في الأفضل بتقديم فريق متكامل من الفنيين المحترفين الأوائل على مستوى الرياض في التعامل المثالي المحترف للحفاظ علي الاثاث بدون أدنى ضرر.

 

نتعهد بالعمل في الأفضل إلى خبراء لهم باع طويل في المجال، نسعى من خلالهم إلى العمل وفقتخطيط فني مدروس مسبقاً للحصول على أفضل النتائج على أرض الواقع وقت التنفيذ.

إذا كنت تخشى الانتقال إلى منزلك الجديد، فمهمة رفع ونقل اثاث ايكيا هو مهمتنا، التي لانقبل تنفيذها إلا بأعلى جودة وإحترافية، باستخدام أحدث المعدات، وأقوى الشاحنات، والأوناش الهيدروليكية والكهربائية، لنقل ورفع اثاث ايكيا بأمان تام.
نحرص دومًا في “الأفضل” على توفير أفضل الأسعار التنافسية للخدمات التي نعمل على تحديثها بشكل دائم وصولاً إلى أعلى معايير الجودة وفقاً للمعاييرالدولية في عالم اثاث ايكيا.

تحقيق حلم امتلاك منزل عصري مُشع بالجمال والأناقة، تلك هي مهمتنا التي نتطلع دومًا إلى تنفيذها بالتدريب المستمر للوصول إلى أعلى مستوى من الاحترافية في أقل وقت ممكن،لتفخرى سيدتى بمنزلك العصري أمام عائلتك وضيوفك.

 

وتسعد شركة الأفضل بتقديم بعض النصائح الهامة لكِ ياسيدتي لتعينك عند نقل الاثاث إلى منزلك الجديد كما يلي:

  • التخطيط الجيد مسبقا: لإتمام عملية النقل بنجاح بدون فقدان أي محتويات أو إلحاق الضرر بأحدها.
  • التخلص من الأشياء الكبيرة الحجم أولاً، بتنظيفها جيدًا من الغبار والحشرات من الداخل والخارج وتلميعها لتظهر بالمظهر اللائق.
  • فرز محتويات كل غرفة بشكل مستقل، وتدوين الملاحظات عليها، ومن ثم العمل على نقل الاثاث والموبيليا أولاً، يليها نقل الأجهزة الكهربائية، والمفروشات، والملابس، والأدوات الشخصية، ثم نقل محتويات المطبخ،والانتيكات الزجاجية والنجف.
  • كتابة الملاحظات على كل صندوق وكرتونة بما يوجد داخلها لسرعة الوصول للمقتنيات بسهولة وقت التركيب بالمنزل الجديد.
  • اختيار الوقت المناسب للنقل ومراعاة أساسيات النقل السليم وذلك بتحضير المقتنيات قبل موعد النقل بـ 3 أيام، يجب أن يكون النقل بالصباحالباكرلإنجازالعمل سريعاً، لتفادي التكدس المروري، والتعرض للصدمات.
  • الاستعانة بشركات النقل المتخصصة، لامتلاكهم العمالة الفنية المدربة، والسيارات، والمعدات، والأوناش الحديثة يغنيك إهدار الوقت والجهد.

 

شركة الأفضل لفك وتركيب الاثاث

نحن شركة  فك وتركيب الاثاث منهجها تقديم العون إلى المجتمع، نسعى بكل شغف إلى توفير حياة عصرية مريحة لعملائنا الكرام عبر خدمات مميزة متكاملة، تحمل روح العصر التكنولوجي الذي نحياه.

نعتز بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة، تناسب كافة شرائح المجتمع، آخذين احتياجات العملاء بعين الاعتبار، للوصول إلى أكبر شريحة مجتمعية ممكنة بكافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

“خلق حياة عصرية وأنيقة داخل المنزل” هذه هي رؤيتنا التي نطمح إلى تحقيقهامن خلال تسخير كل موارد شركتنا للوصول إلى عالمية الأداء على أراضي دولتنا الحبيبة.

بناء علاقات طويلة الأمد مع موردينا، وعملائنا، تدفعنا دومًا إلى الأمام لاستثمارالمزيد في مواردنا لخلق خدمات أفضل على المدى البعيد، رؤيتنا دائماً تزداد يوماً بعد يوم لتلبية رغبات عملائنا.

 

طريقة تركيب اثاث ايكيا المعتمدة لدى شركة الافضل

يعمد العميل دومًا عند اختيار تركيب اثاث ايكيا بالدمام لمنزله الجديد إلى تكملة المظهر العام، ليحصل على الشكل الرائع المرسوم في خياله.

لذا في شركة الافضل، نتولى كامل المهمة من البداية للنهاية، ونعتمد بعض الخطوات الهامة من جهة تخطيط وفرش المنزل باثاث ايكيا بدقة متناهية كما يلي:

  • إرسال فني المساحات والمقاييس أولاً، لمناقشة العميل في رؤيته المقترحة حول تنسيق الألوان، وعن الرؤية التي يريدها لتنسيق الاثاث بالشكل الذي يرغبه، ومدى إمكانية تحقيق ذلك.
  • نقل الاثاث إلى المكان المقصود، ومراعاة معايير سلامة وصول المنتج إلى العميل باحترافية، ومن ثم حمل الاثاث مرة أخرى للوصول إلى المكان تمهيداً لإعادة تركيبة.
  • إرسال النجارين، والمساعدين، الفنيين المتخصصين في تركيب الاثاث بشكل محترف ومميز تبعاً لتعليمات الشركة المنتجة للاثاث لتوفير المظهر اللائق للشركة والعميل معاً.

 

خدمات تخزين الاثاث داخل مستودعات خاصة

تُعد شركة الأفضل من الشركات الرائدة بالرياض في تقديم خدمة تخزين الاثاث والعفش بالرياضداخل مستودعات خاصة، لحماية الاثاث من التآكل أو السوس.

تعمل شركة الأفضل عبر فريق من العمالة المميزة المُدربة على حمل الاثاث وتخزينه بفعَّالية ومهارة تامة، نستخدم مستودعات خاصة آمنة لتخزين الاثاث مطابقة للمواصفات، ابتكرنا طرق تخزين جديدة بتقنيات تكنولوجية متطورة.

تقوم شركة تخزين الاثاث بالرياض”الأفضل” بتوفير هذه الخدمة في نطاق مدينة الرياض فقط، بأمان تام، وضمان موثق عند التعاقد، نتعامل بطرق آمنة مع الاثاث عبر رافعات قوية مُعدة لتنزيل الاثاث من الأدوار العليا بكل أمان وطمأنينة.

لدينا في شركة الأفضل أكبر مستودعات تخزين اثاث من حيث الحجم،تتوافربها كافة الشروط الملائمة لتخزين الاثاث والمنقولات، خالية من الحشرات، والرطوبة ، وتوفير درجات الحرارة المناسبة وفق للعدادات المجهزة لذلك.

كما يتوافر لدينا جميع المستلزمات الخاصة بمعدات تغليف الاثاث وتخزينه، مواد طبيعية صديقة للبيئة، مطابقة للمواصفات العالمية، لا تسبب أي خدوش أو تلفيات للاثاث.

 

بروتوكول شركة الأفضل لتخزين الاثاث ضمن مستودعات خاصة

يتم هذا البرتكول ضمن خطوات محددة لضمان تخزين الاثاث بفعَّالية تامة، وتتمثل هذه الخطوات في الأتي:

  • عند طلب العميل خدمة تخزين الاثاث ضمن مستودعات،  ترسل الشركة أولاً مندوب لمعاينة الاثاث والكمية المطلوب تخزينها.
  • وفقا للمعاينة المسبقة، يتم تحديد الموعد المناسب لنقل وتخزين الاثاث مع العميل.
  • يقوم النجارين والمساعدين بفك الاثاث، بينما تقوم العمالة المدربة على تنظيف الاثاث.
  • بعد التأكد التام من تنظيف الاثاث، وأنه خالي من الحشرات، وسوس الخشب، والغبار، يتم تغليف الاثاث بطرق تقنية مؤكدة.
  • تتم عملية التغليف بما يتناسب مع كل محتوى مطلوب تغليفه كل على حدى.
  • يتم إرسال سيارات بها رافعات قوية تعمل على أداء مهمة النقل بكفاءة تامة، مجهزة بأقفال وشبكة كبيرة لزيادة الأمان على الاثاث والأجهزة الكهربائية استعدادا للتخزين.
  • يتم التعامل مع الأجهزة الكهربائية مثل التكييف والثلاجة من قبل فنيين متخصصين في هذه الأجهزة، يقومون بتنظيفها أولاً جيدًا، ونزع وإفراغ الصندوق الخلفي الموجود أسفل الثلاجة من المياه تمامًا، والعمل على تغليف تلك الأجهزة بطرق تقنية حديثة تضمن لها التهوية الجيدة.
  • يتم التوجه إلى المستودعات التي ستتم بها عملية تخزين الاثاث، والمنقولات، التي تم اختيارها من طرف العميل مسبقاً، بما يتناسب مع احتياجاته، من غرفة واحدة كبيرة مقسمة من الداخل إلى عدة أقسام، أو اختيار غرفة منفصلة لكل محتوى على حدى.
  • في حالة اختيار العميل غرفة لكل محتوى، يتم وضع الأغراض بحسب كل محتوى في مكانه المخصص، أما في حالة اختيار العميل للطريقة الأخرى، يتم لصق اسم العميل على كل قطعة أثاث، مع تخصيص رفوف وأعمدة، وألواح مقسمة خاصة بالعميل.
  • يستلم العميل مفتاح المستودع الذي تم به تخزين أغراضه،إذ يُعد هذا المستودع بمثابة خزينة خاصة بالعميل وحده.

وختامًا، يسعد شركة الأفضل دائما أن تبحث عن كل جديد في مجال الخدمات المنزلية لتقدمه لعملائها الكرام، بكم ولكم دائما نسعى ونجتهد.

Related posts

Leave a Comment