أحلام تطلب من عبد المجيد عبد الله الغناء والأخير يرفض لهذا السبب

رفض الفنان عبد المجيد عبد الله طلب الفنانة أحلام الشامسي، بغناء أغنية حزين، وذلك  خلال مقطع فيديو جمعهما.

نشرت أحلام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مقطع فيديو يجمعها مع الفنان عبدالمجيد عبدالله، وظهرت فيه أحلام وهي تطلب منه غناء أغنية “حزين” لكنه رفض وأكد أن هذه الأغنية لم يعد في إمكان أي مطرب أن يقدمها بعدما قامت أحلام بغنائها.

وعلقت أحلام  على الفيديو، وكتبت: “سألته متى بتغني (حزين).. شوفوا التواضع ورده..  عبدالمجيد عبدالله أنها ليلة عبدالمجيد ياسادة زانت الحفلة نور فوق نور أستاذنا الكبير”.

 

أحلام تهنئ جمهورها بعام 2022

 

هنأت الفنانة الإمارتية،احلام الشامسي، جمهورها، بمناسبة قدوم عام 2022، ونشرت صورة لها من احدث إطلالتها علي المسرح من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وكتبت أحلام لجمهورها من خلال صورتها:”Happy New Year 2022″.

وأحيت الفنّانة الإماراتيّة أحلام حفلاً في السعودية ضمن حفلات “موسم الرياض”، حيث تميّز الحفل بالفخامة ووجود فرقة راقصة مع أحلام على المسرح.

يذكر أن آخر أعمال أحلام ألبوم “فدوة عيونك” الذي احتوى على 24 أغنية باللهجة الخليجية، ومنهم: فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعة، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك.

 

غيرة أصالة وأحلام الشامسي في حفل الرياض

ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري والإماراتية أحلام الشامسي، في فيديو تداوله عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من حفل الرياض، الذي أقيم ليلة رأس السنة الجمعة 31 ديسمبر، وضم 13 نجمًا من نجوم الطرب العربي.

وأظهر الفيديو، تريو غنائي يجمع بين «نوال الكويتية، أحلام، أصالة»، حيث ظهرت الأولتين منسجمتين على المسرح وهما يغنيان، بينما كانت أصالة نصري تنظر بصمت لهما، وهو ما أثار حالة جدل حول اشتعال نار الغيرة مجددا من جانب الأخيرة، بعد أزمتهما التي انتهت بالصلح.

بدأت الأزمة، حينما تمنت أصالة الشفاء للإعلامية فجر السعيد (صديقة أحلام)، بسبب أزمتها الصحية، وذلك على الرغم من هجوم فجر على أصالة بشدة، قبل الوعكة الصحية.

في ذلك الوقت، دخلت أحلام على الخط، لترد على أصالة، عبر “تويتر”، قائلة: «هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك».

من جانبها، ردت أصالة على تغريدة أحلام، قائلة: «حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض».

Related posts

Leave a Comment