أبرز أزمات الفنانين التي صدمت الجمهور في عام 2021

.متابعه كريمة عبد الرحيم..

1_تعرضت ياسمين صبري، لهجوم عنيف من والدها، أشرف صبري، بسبب غيابها عن حفل زفاف شقيقها.وقام أشرف صبري باتهامة بابنته بالتعالي عليه، وأنها تغيرت بسبب الثراء وركوب الطائرة الخاصة وانه أنه قام بتربيتها بصورة رائعة.
واكدت ياسمين قائلة إن جدتها هي من تولت تربيتها وأكدت أن علاقتها بها قوية للغاية، لكن علاقتها بوالدها منقطعة ولم يكن متواجداً في طفولتها، كما نفت أن يكون انفصاله عن والدتها هو سبب توتر العلاقة بينهما.

2_اشتعل الخلاف بين حسام حبيب، ووالده، بعد انتشار تسجيل مسرب للأخير، يتحدث فيه عن علاقة ابنه حسام بزوجته، في ذلك الوقت، النجمة شيرين عبد الوهاب.

وقال والد حسام في المقطع المسرب، إن ابنه يتحكم في الحسابات البنكية للفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنه يخطط للزواج سرا من امرأة أخرى.وفى نهاية عام2021 انتهت العلاقة الزوجية بينة وبين الفنانة شرين بعد فضيحة مدوية على السوشيال ميدا .

3_و أثارت الفنانة حلا شيحة موجة من الجدل في 2021، بسبب قرار اعتزالها المفاجئ، للفن والعودة إلى الحجاب.

وكانت حلا قد شاركت مع النجم تامر حسني، في بطولة فيلم “مش أنا” وعندما قامت الشركة المنتجة بطرح أغنية ترويجية للفيلم، وضمت الأغنية مشاهد رومانسية تجمع بين تامر حسني وحلا، اعترضت الأخيرة على الكليب واتهمت تامر حسني بخيانة الوعد، وقالت إنه وعدها بحذف هذه المشاهد.

ودافع تامر حسني عن نفسه، وقال إن حلا وافقت على كل شيء، وتقاضت أجرها مقابل هذا العمل.
وكما تضامن والد حلا الفنان التشكيلي أحمد شيحة مع تامر حسني ضد ابنته، وانتقدها في مقابلة تليفزيونية قائلا:” إنها لم ترتد الحجاب، والحجاب ليس له علاقة بالله”.وكثرت الاشاعات بعد هذا الوقت بطلاقها من زوجها معتز مسعود .

4_تعرضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لازمةمرضيةشديدة، ودخلت على إثرها غرفة العمليات.وتبين أن ياسمين دخلت العناية المركزة، بسبب تعرضها لخطأ طبي، أثناء قيامها بإجراء عملية “تكيس المبايض” ونتج عن ذلك حدوث ثقب في القولون، وأصيبت بتلوث في الدم، وبحثا عن الشفاء سافرت إلى سويسرا، وعادت بعد تحسن حالتها الصحية.

5_ سرد الفنان الكبير رشوان توفيق لأول مرة عن “مأساة كبرى” يعيشها، بعدما وصلت النزاعات بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده إلى ساحات القضاء.

وفدصرح لوسائل إعلام إن زوج ابنته وحفيده رفعا قضايا حجر ضده للاستحواذ على أمواله، بعد التأثير على ابنته الصغرى.و أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة،
موضحا: “كنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت تمنحني المصروف، وشالتني في حياتها، ولا أملك الآن سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي، وقدمت لأبنائي كل شيء”.

6_واثارة ازمة المطرب رامي صبري لوفاة شقيقةكريم صبري، في يوليو2021 بعد العثور على جثته في ترعة المريوطية، وتأكد خبر وفاة كريم صبري غرقاً بعد تحقيقات النيابة.وتردد وقتها أن كريم صبري، مدمن هيروين، وأنه لقي مصرعه غرقا، أثناء محاولة للهروب من مصحة لعلاج الإدمان.

Related posts

Leave a Comment