الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

داليا أبو عيطة : تكشف عن سر دخولها المجال الفنى قريبًا

- Advertisement -

 

كتب/ حسام صلاح

تعيش الإعلامية داليا أبو عيطة حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الجارية للإنتقال بتحويل مسار وظيفتها من المرحلة الإعلامية إلى المرحلة الفنية بعد تواصلها بشكل ودى مع مدير الإنتاج فؤاد الأسمر على خوضها خطوه التمثيل كممثلة لعده أعمال سينمائية ودراميه خلال الفترة المقبلة.

كشفت داليا، بأنها تعكف حاليا قراءة عدد من السيناريوهات لمدارس فنيه مختلفة، فمنها الطابع الكوميدى والدرامى والرومانسى وغيرها، للوصول إلى التدقيق فى إلاختيار الأمثل والإقرب إلى قلبها لظهور تعبيراتها وريأكشناتها بإحساسها على الشاشة بكل صدق حتى أن تلمس قلوب ومشاعر الجمهور .

أعربت داليا، عن سعادتها بالتعاون مع مدير الإنتاج فؤاد الأسمر لما له من باع فنى مرموق فى هذا المجال الفنى ، لافته بذلك ، بأن تتمنى تقديم أفضل ما لديها، للظهور بصورة تسليط الضوء عليها فى أسرع وقت للمرور العبور والتزاحف إلى طريق النجومية .

وأختتمت داليا، أن سشتهد الفترة المقبلة الكشف عن هذه المستجدات للجهه الإعلامية والصحفية بعد التعاقد الرسمى مع أحد الشركات الإنتاجية وذلك فى القريب العاجل.

جدير بالذكر أن الإعلامية داليا أبو عيطة، فى الوقت الجارى تستعد لتقديم برنامج يحمل إسم «عجمستا» لعرضه على قناة صدى البلد ٢ قريبًا.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق