كازينو مباشر للاعبين العرب

كازينو مباشر للاعبين العرب

العاب كازينو مباشر هي أحد أشهر أنواع العاب الكازينو اون لاين. فالشعبية الكبيرة التي تتمتع بها هذه الألعاب ترجع لكونها أفضل طريقة لتجربة التواجد في الكازينوهات التقليدية من منزلك. نعم! ستقابل موزع مباشر حقيقي في العاب لايف كازينو تراه وتتحدث معه. سترى طاولة لعب حقيقية وستجلس إلى جانب لاعبين أخرين مثلك تمامًا. كل ذلك من خلال بث مباشر في الوقت الفعلي. دعنا نتعرف على المزيد من التفاصيل!

2- ما هي الألعاب الموجودة في كازينو الموزع المباشر؟

الغالبية العظمى من مواقع الكازينو اون لاين تخصص جزء مميز لقسم العاب كازينو مباشر. عند الدخول إلى هذا القسم، ستجد أنواع مختلفة من الألعاب والتي تختلف عن العاب قمار كازينو اون لاين. من أهم هذه الألعاب ما يلي: 

2.1 العاب بلاك جاك لايف

لعبة بلاك جاك المباشر هي أحد الألعاب المتوفرة في بكثرة في قسم كازينو مباشر. قواعد اللعب هي نفسها الخاصة بقواعد لعبة قمار اون لاين بلاك جاك. في البداية، قم باختيار غرفة البث المباشر التي تناسبك على موقع الرهان من حيث إصدار اللعبة وحدود الرهان. حدد الرهان المناسب لك وانقر بعد ذلك على مفتاح بدء اللعب. ستحصل في بداية اللعب على بطاقتين. ينطبق الأمر على اللاعبين الأخرين والموزع المباشر أيضًا. الهدف من لعبة البلاك جاك هو تكوين يد من البطاقات بقيمة 21 أو أقرب إلى ذلك من الموزع.  يمكنك بعد ذلك التحدث إلى الموزع للحصول على بطاقة إضافية أو أي أمر أخر. 

2.2  لعبة روليت لايف

تتميز لعبة الروليت المباشر بأنها أحد الألعاب الممتعة والبسيطة في الفكرة. في قسم الموزع المباشر تجد أنواع مختلفة من لعبة الروليت مثل الفرنسية، الأمريكية، الأوروبية أو غير ذلك. بالطبع يمكنك اختيار أي لعبة كما يحلو لك. ما نريد أن نؤكد عليه هو ضرورة اختيار لعبة كازينو مباشر تناسبك من حيث قواعد اللعب وحدود الرهان. تدور فكرة الروليت حول توقع اللون، مجموعة الارقام أو رقم واحد فقط تتوقف عليه كرة الروليت بعد دورانها على العجلة. 

2.3 لعبة بوكر لايف

هذا النوع من العاب الموزع المباشر هو الأشهر على الإطلاق. لعبة البوكر المباشر هي أحد العاب البطاقات حيث يكون عليك تكوين يد من البطاقات أقوى من البطاقات لدى الموزع واللاعبين الأخرين أيضًا. فهناك رابح واحد فقط في هذه اللعبة على عكس لعبة بلاك جاك مباشر ولعبة روليت مباشر. تحصل في بداية اللعب أيضًا على ورقتين مثل جميع اللاعبين والموزع أيضًا. تتكون اللعبة من مجموعة من الجولات تقوم فيها بتكوين اليد القوية. 

2.4 لعبة باكاراة لايف

هي أحد العاب البطاقات المتعة وسهلة التعلم. فلعبة باكاراة مباشر تشبه إلى حد ما لعبة البلاك جاك حيث تحقق الربح من خلال تكوين يد من البطاقات بقيمة 9 أو اقرب إلى ذلك. هناك ثلاثة أنواع من الرهان في هذه اللعبة وهي الرهان على فوز الموزع، الرهان على فوز اللاعب أو التعادل. رهانك بالطبع لا ليس له علاقة برهانات اللاعبين الأخرين ونتيجة اللعب تكون منفصلة أيضًا على عكس العاب بوكر مباشر. 

2.5 المراهنة الرياضية المباشرة

إذا كنت تفضل المراهنة على الرياضية، فلا يوجد أي مشكلة في ذلك. مازال سؤال هل يجوز الرهان على سباق الخيل في إذهان بعض اللاعبين. نعم! فهذه الرياضة معترف بها في الكثير من الدول العربية.  تتيح لك مواقع الرهان على المباريات إمكانية المراهنة على العديد من الرياضات المختلفة. من أمثلة هذه الرياضات: الرهان على مباريات كرة القدم، كرة السلة، التنس، سباقات الخيول، سباقات السيارات، الجولف وغير ذلك.

Related posts

Leave a Comment