الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وقف ٧ حالات بناء مخالفة بمركزي طنطا وقطور خلال فترة العيد

- Advertisement -

خالد الرزاز …

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بعدم التهاون في التعامل مع مخالفات البناء أو التعدي على الأرض الزراعية بنطاق المحافظة ، قامت الأجهزة المعنية بمركزي طنطا وقطور بتنفيذ مجموعة من إزالات الأبنية المخالفة خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

حيث قام قسم الإزالات بمركز طنطا بإزالة أعمدة دور ثالث علوي مخالف بناحية سبطاس بمساحة ٨٠ متر إزالة كلية داخل الحيز العمراني وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف ، كما تم إزالة تعدي على الأرض الزراعية بقرية شبرا النملة ( أشكال خشبية على مساحة ٦ قيراط) إزالة كلية، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بحوض الجردة الكبير زمام محلة مرحوم ( أشكال خشبية وغرفة على مساحة ٤ قيراط) إزالة كلية.

وفي ذات السياق، قامت رئاسة مركز ومدينة قطور بوقف ٤ حالات إنشاء وبناء على الأراضي الزراعية وخارج الحيز العمراني في قرية بلتاج، حيث تم مصادرة المعدات وخامات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب تلك المخالفات وإحالتهم للنيابة العسكرية .

كما شدد محافظ الغربية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعة المستمرة لرصد مخالفات البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين لفرض سيادة القانون وإزالة التعديات بشكل فوري .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. easeple يقول
  2. ontotsers يقول

    http://buytadalafshop.com/ – generic cialis no prescription

  3. Lourgesor يقول

    https://buypropeciaon.com/ – buy generic propecia online

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق