الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ياسمين عبد العزيز.. زوجها “منهارا” انها تخضع لجراحة خطيرة

- Advertisement -

ننشر لكم وبعد جملة قصيرة جاءت في نهاية منشور طويل، دوّنه الفنان أحمد العوضي في ساعة متأخرة من مساء أمس عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، معلنا فيه خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية – لم يكشف تفاصيلها – راجيا الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل، ما أثار قلق محبي الفنانة المهتمين بآخر أخبار ياسمين عبدالعزيز، خاصة أنّه سبقه منشور آخر للعوضي، جاء فيه: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم».

وعن آخر أخبار ياسمين عبدالعزيز، فحتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لها، حيث أعاد العوضي طلبه بالدعاء لها حين تواصلت معه «الوطن» لسؤاله عن تفاصيل الأزمة الصحية لزوجته، وأضاف بانهيار: «لا أستطيع التحدث في الوقت الحالي».

وقال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـجريدة «الوطن»: «إن شاء الله عملية بسيطة وسأتواصل مع العوضي»، مضيفا أنّه لا يعلم أي تفاصيل عن العملية الجراحية التي تخضع لها ياسمين عبدالعزيز.

جمهور ياسمين عبد العزيز يدعو لها

لقى منشور الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تفاعلا كبيرا بين متابعيه المتهمين بآخر أخبارها، حيث انهالت آلاف التعليقات من محبي الفنانة الشابة، وزملائها في الوسط الفني، أعربوا خلالها عن أمنياتهم بالشفاء العاجل لها، وبينهم الفنانة رانيا محمود ياسين، التي علقت قائلة: «إن شاء الله ربنا يشفيها ويعافيها»، بينما أضاف الفنان مصطفى درويش: «تقوم بألف سلامة، ربنا يخليكم لبعض، ألف سلامة عليها». وعلق حساب باسم مصطفى سليم، أحد المهتمين بآخر أخبار ياسمين عبدالعزيز: «إن شاء الله هتقوم بالسلامة وتبقى كويسة، كلنا بندعيلها والله من قلوبنا، مفيش حد مش بيحب ياسمين، اطمن أنت وخير بإذن الله».

بينما علق حساب باسم سونيا الحبال: «قومي يا ياسمين عشان تقري جوزك كاتب إيه عنك، كل الستات بتتخانق مع اجوازها بسببك، قومي يا غالية عشان بنحبك أوي»، وعلق حساب باسم حسني شتا: «حبيبتي يا ياسمين، ربنا يقومك بالسلامة يا رب، ويطمن قلب أحمد العوضي عليكِ، أنت راجل بجد». اقرأ المزيد: «محتاجة دعواتكم»..

أحمد العوضي يطلب الدعاء لزوجته ياسمين عبدالعزيز ياسمين عبدالعزيز تعلن حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات أحمد العوضي عن شائعة تعذيب ياسمين عبدالعزيز خادمة: «أميتوا الباطل بالسكوت» شقيق ياسمين عبدالعزيز يدعمها: «في ضهرك يا بنت الأصول» ياسمين عبدالعزيز الفنانه ياسمين عبدالعزيز مرض ياسمين عبد العزيز.

آخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز: مستقرة في العناية المركزة الصحة: شقيق ياسمين عبد العزيز يطالب جمهورها بالدعاء لها مفاجأة..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Lourgesor يقول
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق