محافظ المنيا يزور قرية الحوارتة و يتفقد الخدمات الصحية والمدارس

المنيا/مرثا عزيز
تفقد اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الأحد، المستوى العام لعدد من الخدمات بقرية الحوارته بمنطقة شرق النيل، وذلك ضمن جولاته الميدانية للوقوف على مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين ومدى تحسن الأداء بالقرى.

وزار المحافظ خلال جولته مدرستي الحوارته الابتدائية والإعدادية وتابع مستوى أداء الطلاب والمستوى العام للنظافة، كما تابع مستوى الطلاب بأحد مراكز تعليم القران الكريم، كما تفقد الوحدة الصحية بالقرية والتقى بعدد من الأهالي واستمع لشكاواهم.

كما شهد المحافظ قيام مديرية الأوقاف بتوزيع السكر على المواطنين ضمن جهود المديرية لتوفير السلع الهامة للمواطنين، حيث تم تخصيص 7 أطنان سكر لمواطني المحافظة، والتي سيتم توزيعها على المواطنين بالقرى الأكثر احتياجا.

وقال الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارةالأوقاف: إن الوزارة قررت توزيع 77 أطنان سكر على المواطنين بالمجان، بمختلف قرى ومراكز المحافظة التسع على مدى الأيام القليلة المقبلة، لافتًا إلى أن التوزيع سيكون تحت إشرافه، وعدد من المفتشين ومديري الإدارات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏‏

Related posts

Leave a Comment