الضابط الانسان النقيب” كريم عبد الرازق” أيقونة اللتف حولها أهالي المنصورة وشرطتة.بالدقهلية

الدقهلية – جمال البرنس

صاحب اول مبادره للافراج عن الغريمات بالدقهلية وكان سببا لفك كرب ناس كتير”.
مبادرة فردية أطلقها فى البداية نقيب شرطه برتبه لواء في الانسانيه ، كانت مثار جدل وحديث الجميع بمحافظه الدقهلية ، نظرا لكونها مبادرة فريدة من نوعها، تحدث لأول مرة فى مجتمعنا بأن نجدضابط شرطة يدعو زملاءه الضباط فى وزارة الداخلية لمساعدة الغارمين والغارمات، فهى مبادرة إنسانية حركت مشاعر العديد نحو عمل الخير، ونجح خلالها .

بمساعدة كثيرا من الغارمين والغارمات فى سداد ديونهم وخروجهم من السجن..

ومن اسباب نجاح المبادرة، أنه رفض الظهور فى وسائل الإعلام ،المرئيه او المسموعه وقال أننى لم أطلق المبادرة بهدف الشهرة ولكن بقصد مساعدة الغارمين والغارمات،

الضابط الانسان …النقيب كريم أيقونة التف حولها أهالي المنصورة وشرطته.

دائما ما تدخل لينقذ عشرات الغارمات من غياهب السجن وعذابه … رغم انه احد اضلاع سلطات تنفيذ القانون ولا علاقه له بهذا الامر … تمتع بحب الناس .. وفجأه اصابته يد الغدر … قد يكون الخبر عاديا ، إلا أن إصابة رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بقسم شرطة ثان المنصورة في محافظة الدقهلية، النقيب كريم أحمد عبد الرازق، واكد الجميع علي حب النقيب الانسان. وكان التفاف ابناء الدقهلية من حوله وبجواره . الاثر الجميل لرد الجميل له وتوافدت جموع غفيره .
لمستشفى الطوارئ بالمنصورة بمجرد علمهم باصابته باشتباه كسر في الجمجمة واشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعي بالرأس من الخلف 8 سم، بين التقرير الطبي والتحريات أنها نتجت عن سقوط أسطوانة غاز منزلي على رأس النقيب.
حيث تحول موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) إلى مظاهره حب النقيب الانسان والاطمئنان على حالته الصحية.

Related posts

Leave a Comment