مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 48 الثامنه والاربعون مترجمة للعربيه – قصه عشق – الجمهوريه

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 48 الثامنه والاربعون مترجمة للعربيه - قصه عشق - الجمهوريه

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 48 الثامنه والاربعون مترجمة للعربيه – قصه عشق – الجمهوريه

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 48 الثامنه والاربعون مترجمة للعربيه - قصه عشق - الجمهوريه
مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 48 الثامنه والاربعون مترجمة للعربيه – قصه عشق – الجمهوريه
أعادت حسابات نشطة معنيّة بأخبار النجوم والفنانين علي السوشيال ميديا، تداول فيديو مصور لزوجة الفنان محمد رمضان وهي ترقص مع رفيقاتها على أنغام أغنيته “أنا جدع”.
ويعود الفيديو لحفل غنائي أحياه الفنان المصري محمد رمضان في شهر أكتوبر الماضي بمناسبة افتتاح إحدى المطاعم الإيطالية بزيد بارك، التي يمتكلها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.
وظهرت زوجة محمد رمضان برفقة صديقاتها وزوجة محمود رمضان شقيق زوجها، وهي ترقص وتتمايل على أنغام أغنية أنت جدع في حفل افتتاح “زيد بارك” بمدينة السادس من أكتوبر.
وكان الفنان المصري قد عاد مع عائلته إلى مصر، وبدء بتصوير مسلسل “موسى”، وذلك من خلال فيديوهات نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع “انستغرام”، على أنغام أغنية “رمضان جانا” الشهيرة.
وأعاد الفنان المصري، محمد رمضان، إلى الأذهان مشهد شهير للفنان الهندي المعروف، أميتاب باتشان، في فيلمه “غانغا”، الذي كان يعرض على التلفزيون المصري في تسعينيات القرن الماضي.
ونشر رمضان على حسابه الرسمي في “انستغرام”، أمس الثلاثاء، صورة له من كواليس مسلسله الجديد “موسى”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وظهر فيها وهو يحمل تمساحا كبيرا.
الغريب أن رمضان يكرر المشهد نفسه الذي سبق أن قام به باتشان في فيلمه “لقاء الجبابرة”، أو “غانغا”، الذي أنتج في عام 1988، وهو من أشهر أفلام أميتاب باتشان، وربما من أفضل وأشهر الأفلام الهندية، حيث يظهر فيه وهو يحمل على ظهره تمساحا كبيرا.
ويدخل محمد رمضان سباق رمضان المقبل 2021، بمسلسل تحت عنوان “موسى”، ويشاركه البطولة، كل من سمية الخشاب وإيمان العاصي وهبة مجدي وعبير صبري وسيد رجب ورياض الخولي.
وكرمت الفنانة الشابة منة عرفة خلال حفل مهرجان “الحياة للدراما” عن دورها في مسلسل “شقة فيصل” والذي عرض في رمضان 2019 على شاشة mbc.
يذكر أن الفنانة منة عرفة شاركت مؤخرًا في مسلسل “إسعاف يونس” الذي عرض على منصة WATCH iT.
ومسلسل “إسعاف يونس” بطولة كلا من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

المؤسس عثمان 48 كاملة موقع النور laroza عثمان
مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 48 مترجمة
تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. قيامة عثمان الموسم الثاني الحلقة 48 الثامنة والاربعون مترجمة تحميل مشاهدة اونلاين جودة عالية 1080p 720p 480p

مسلسل قيامة عثمان وذلك حيث يُعتبر مسلسل قيامة عثمان من أكثر المسلسلات متابعة في الوقت الحالي وذلك بعد نجاح مسلسل قيامة ارطغرل والذي استطاع أن يدخل كل بيت في الشرق الأوسط ذلك حيث يحكي قصة العثمانين وبداية الدولة العثمانية وكيف استطاع أرطغرل أن يؤسس الدولة العثمانية.

وبعد النجاح الهائل الذي حققه المسلسل فقد تم الاتفاق على إنتاج مسلسل آخر يحكي قصة مؤسس الدولة العثمانية باسم المؤسس عثمان والذي يتابعه عدد كبير من المشاهدين من محبي التاريخ وكذلك محبي الدولة العثمانية وذلك حيث أن المسلسل بإنتاج تركي كامل وذلك حيث يسعى فريق عمل المسلسل لتأدية العمل بكل إتقان.

ذلك وقد انتشرت بعد الأخبار أنه سيتم تأجيل وإيقاف المسلسلات التركية في ظل انتشار فيروس كورونا والذي تسبب في إيقاف الكثير من الأنشطة الرياضية والتعليمية وكذلك كانت هناك شائعات بإيقاف تصوير المسلسل التركية مثل مسلسل قيامة عثمان إلا أنه تم نفي .

 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة  48  قيامة عثمان ابن ارطغرل

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 مترجمة للعربية الشاشة كاملة ATV HD مجانا من طرف موقع النور مالك الحقوق الجديد بعد شبكة موقع قصة عشق ، موعد قيامة عثمان الحلقة 48 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 مترجمة
أولا حقق مسلسل قيامة عثمان نجاحا باهرا في نسبة المشاهدة مقارنة مع المسلسلات الأخرى في الدراما التلفيزيونية من محبي المسلسلات التركية، لذلك يحرص المتابعون على كل أحداث جديدة، لذلك يبحثون هاذا الأسبوع على مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 مترجمة للعربية الشاشة كاملة HD.

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
 
بيان هام جدا : ( وكاله حرابيا الفضائيه )

  جميع الحقوق محفوظة لاصحابها والموقع غير مسئول عن انتهاك حقوق الملكيه .. اذا كنت صاحب العمل الفني واردت الابلاغ عن سرقة حقوق ملكيته للتاليف والنشر يسعدنا استقبال البلاغ من خلال صفحة الاتصال بنا .. وعند الحصول علي ما يثبت حقوق ملكيتك سيتم حذف العمل فورا ونضمن لك عدم اضافته علي موقعنا مرة اخري .

(7arabia Space Agency) : A very important statement

All rights reserved to their respective owners, and the site is not responsible for violating property rights .. If you are the owner of the artwork and want to report theft of its copyright and publishing rights, we are pleased to receive the report through the contact us page .. and upon obtaining proof of your ownership rights, the work will be deleted  immediately and we guarantee that you will not I added it on our site again
 
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
افلام للكبار فقط  - لا تصلح للمشاهده العائليه اطلاقا-  ممنوعه من العرض 2021 - حرابيا
 
مسلسل قيامة عثمان حـ 48 على قناة اي تي في atv التركية العارضة للمؤسس عثمان بن أرطغرل الحلقة 48
مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 48 الثامنه والاربعون مترجمة للعربيه - قصه عشق - الجمهوريه

Related posts

Leave a Comment