الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

TheNeurosphere هي الشركة الرائدة في العمل مع الشبكات العصبية

- Advertisement -

أصبحت الشبكات العصبية الاصطناعية اليوم أحد أهم العناصر في تطوير أنظمة المعلومات المعقدة، وكذلك الذكاء الاصطناعي. يدرس الخبراء في جميع أنحاء العالم قدرات الشبكات العصبية ويطورون التقنيات بناءً عليها وينفذون الحلول. إحدى هذه الشركات هي TheNeurosphere، مطور مشروع SYPWAI الفريد، والذي يوفر فرصًا جديدة لاستخدام وتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ي جب أن تكون الشبكات العصبية متاحة للجميع!

هذا هو بالضبط ما يعتقده خبراء شركةTheNeurosphere ، التي تأسست عام 2015 في بليز. يضم الفريق مطورين موهوبين يجمعهم هدف واحد وهو تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعميم الحلول المبتكرة وإنشاء منصة تمنح الجميع الفرصة لاستخدام التقنيات الجديدة. يضم الفريق علماء ومهندسين وعلماء أعصاب ومطوري برمجيات من دول مختلفة ممن يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي هو مستقبل كوكبنا.

أكبر نجاح حققه TheNeurosphere هو مشروع SYPWAI الفريد من نوعه لشبكة التعلم اللامركزية بمساعدة الكمبيوتر والذي تم الكشف عنه في عام2016 . ولكن هذه كانت فقط المرحلة الأولى من تطوير الشركة الناشئة والاختبار التجريبي وجذب الاستثمار ونجحت الشركة.

تلقى المشروع أموالًا للتنمية، بما في ذلك في عام2018 ، دعمتLife ASAPA الشركة الناشئة بمنحة كبيرة قدرها 90 مليون دولار. في المجموع، تلقى المشروع حوالي 500 مليون دولار من مستثمرين من دول مختلفة.

تم تطوير منصة SYPWAI كمنصة حيث يمكن للجميع استخدام تقنيات الشبكة العصبية لاختبار التطورات الخاصة بهم، وكذلك استخدام الفرص الجديدة في العمل، على سبيل المثال، عند دمج أنظمة برمجيات المختلفة وللتجارة الإلكترونية، إلخ. بالإضافة إلى ذلك، الجميع من يريد المساهمة في تطوير المشروع أو تقديم خياراته الخاصة لاستخدامه سيحصل على مكافأة.

حاليًا يواصل خبراء TheNeurosphere العمل على تطوير المنصة وتوسيع نطاقها. أصبحت SYPWAI متوفرة في عدد متزايد من البلدان. ويضم الفريق أشخاصًا متشابهين في التفكير من جميع أنحاء العالم.

الشبكات العصبية الاصطناعية وتطور البشرية

تعتبر الشبكات العصبية من أهم الاختراعات في مجال الذكاء الاصطناعي. تم تطويرها على أساس مبدأ الجهاز العصبي البيولوجي. إنها قادرة ليس فقط على تجميع المعلومات، بل أيضًا على تحليلها والتعرف عليها وفرزها وتحسينها والتنبؤ بها واتخاذ القرارات.

تم بالفعل تطوير عدد كبير من التقنيات المبتكرة على أساس الشبكات العصبية. على سبيل المثال، تساعد في تشخيص أمراض المحاصيل في الزراعة. إنها تساعد في عمل تنبؤات دقيقة للغاية لتغيرات الأرصاد الجوية. في الإنتاج، تتحكم في جودة العملية، وتساعد في منع الحوادث. الشبكات العصبية قادرة على تحليل النص والأصوات والصور. إنها قادرة على تجميع السياق بشكل مستقل والمساعدة في حل المشكلات الأمنية ومنع الجرائم المتعلقة بالاحتيال أو الإرهاب.

اليوم مئات الآلاف من المستخدمين من مختلف البلدان يستخدمون تطورات TheNeurosphere. تتجه الشركة بثقة نحو هدفها وهو توسيع نطاق المشروع وإتاحة الذكاء الاصطناعي للجميع.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق