الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تامر حبيب لـ«عزرائيل»: ممكن يومين إجازة.. كفاية مش هلاقي حد أعزي فيه

- Advertisement -

 

كتب محمد صبري الشامي

فاجأ السيناريست تامر حبيب، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بكتابة كلمات غير مفهومة عن «الموت»، من خلال رسالة لملك الموت «عزرائيل» بسبب كثرة عدد الوفيات التي انتشرت مؤخرًا.

 

وكتب تامر حبيب: يا أستاذ عزرائيل، ممكن بس يومين أو حتى يوم واحد أجازة في الأسبوع، عشان كده على آخر يناير مش هلاقي حد أعزي فيه، ده لو حضرتك ماشرفتنيش بالزيارة.

وانهالت تعليقات المتابعين من الوسط الفني وخارجه على ما كتبه تامر حبيب، معبرين عن أسفهم لكثرة ارتفاع الوفيات خلال هذه الفترة، متمنين له الصحة ودوام العافية.

 

عدد كبير من نجوم الوسط الفني رحلوا مع بداية يناير

ومع بداية شهر يناير 2021 وقعت عدد من حالات الوفاة بالوسط الفني سواء بين الفنانين والمبدعين أنفسهم، أو أقاربهم من الدرجة الأولى، وأبرز هؤلاء الراحلين الكاتب والسيناريست وحيد حامد الذي رحل يوم 2 يناير عن عمر ناهز 76 عامًا بعد صراع مع المرض، وتسبب رحيله في صدمة كبيرة للوسط الفني.

كما رحل الفنان هادي الجيار يوم 10 يناير بعد إصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز 71 عامًا، وقبل انتهاء تصوير مشاهده بمسلسل الاختيار 2 أمام كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، إخراج بيتر ميمي، سيناريو وحوار هاني سرحان.

 

وتوفي المايسترو خالد فؤاد يوم 9 يناير عن عمر ناهز 72 عامًا جراء إصابته بفيروس كورونا، ونعاه نجوم الغناء والطرب في الوطن العربي.

 

ويوم 4 يناير رحل الموسيقار اللبناني إلياس الرحباني عن عمر ناهز الـ83 عامًا، وهو الشقيق الأصغر للأخوين الرحباني «عاصي ومنصور».

 

كما رحلت والدة الفنان حسن الرداد بعد صراع مع المرض يوم 10 يناير الماضي، وعمة نجم مسرح مصر الفنان محمد عبدالرحمن توتا، ونجل الفنان الراحل سيد زيان، وشقيقة زوجة رامي جمال جراء إصابتها بفيروس كورونا.

 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق