الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بحضور شاهين..الوحده الحزبية لحزب مستقبل وطن بالمنير تنجح في مؤتمرها الأول

- Advertisement -

. عبدالحميد شومان

نظمت الوحده الحزبية لحزب مستقبل وطن بقرية المنير التابعة لأمانه مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية مؤتمرا حاشدا بدار مناسبات عائلة النقيطي حيث حل عليهم ضيفا مرشح الحزب على مقعد الفردي ابن بلبيس الدكتور أحمد شاهين. جاء مؤتمر الحزب الثاني في أمانه مشتول السوق ليثأر للمؤتمر الأول الذي أقيم قبل أيام في ملعب قرية الصحافه والذي نظمته أمانة المركز حيث حضره ٤ مرشحين على مقعد الفردي بالحرب ونائبين برلمانيين ولم يوفق في نسبه الحضور الذي لا يتجاوز ال ٥٠ أو ٦٠ شخص تقريبا بينهم٤ سيدات .

جاء مرشح الحزب على مقعد الفردي الدكتور أحمد شاهين ضيفا على الوحده الحزبية بالمنير بناء على دعوه من أمين الوحدة الدكتور علي حسن النقيطي. بحضور المستشار عبدالعزيز الصافي الأمين العام المساعد للحزب بمحافظة الشرقية والأستاذ هاني أحمد ربيع امين حزب مستقبل وطن بمركز مشتول السوق و العمده وليد الجناينى والمحاسب محي الدين رفعت ربيع والأستاذ خالد طاحون. وعدد كبير من أهالي قرية المنير ومدينة مشتول السوق. جاءت كلمة امين تنظيم المحافظة محفزة للمواطنين حيث دعاهم لأهمية الغرفة التشريعية الثانية قائلا كلمات تشجيعيه مهمه بأن انتخابات مجلس الشيوخ هي استكمالا للمؤسسات الدستورية وتعزيز لرقابة الشعب على أداء الحكومة..

- Advertisement -

على عكس ما تم ذكره من مقدم مؤتمر قرية الصحافه قبل أيام والذي لم يحظي بالحضور الجماهيري حيث طرح اسئله كان اهمها هل لمجلس الشيوخ الحق في مراقبة الحكومه كانت الاجابه لا وجاء سؤال أخر مفاده بان مجلس الشيوخ رأيه استشاري وليس إلزامي لمجلس النواب.. وقال الدكتور علي النقيطي أمين الوحدة الحزبية بالمنير وراعي المؤتمر كلمه قدم فيها شكره لأهل بلدته اللذين دائما يقفون بجانبه وهم سبب رئيسي في نجاح اي ندوه أو مؤتمر يقام على أرض المنير…. وأضاف النقيطي في كلمته بأنه أقام هذا المؤتمر الحاشد على شرف حضور مرشح الحزب على مقعد الفردي الدكتور أحمد أنور شاهين رقم٧ ورمزه الريموت كنترول… واختتم أمين الوحدة الحزبية كلمته بتقديم الشكر الجزيل لشباب المنير المتطوعين الذين وقفوا الي جانب بلدهم أثناء جائحة كورونا وفي كل الأزمات التي تواجه البلد.

من المعروف بأن الانتخابات مقرر لها يومي 11 و12 أغسطس الجاري.حيث يتنافس فيها ٧ مرشحين على القائمه وسبعه على المقعد الفردي بالحزب الي جانب زملائه المرشحين المستقلين لانتخابات مجلس الشيوخ. من الجدير بالذكر أن هذا الاستحقاق يأتي استكمالًا للمؤسسات الدستورية والنيابية واستكمالا للعملية الديموقراطية وأدوار الرقابة والتشريع التي بدأت بمجلس النواب وتعزز بوجود مجلس الشيوخ كغرفة رقابية وتشريعية تحمل صلاحيات تعزز دولة سيادة القانون ورقابة الشعب على أداء الحكومة من خلال ممثليه المنتخبين لمواجهة التحديات الصعبة السياسية والاقتصادية وعودة مصر إلى مكانتها الإقليمية والدولية وبناء المؤسسات الدستورية والتشريعية وإجراء الإصلاحات الاقتصادية وإقامة المشروعات القومية المختلفة في ظل قيادة مصر الرشيدة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي. ويخوض حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية الانتخابات على ٧ مقاعد للقائمة وسبعة مقاعد للفردي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق