الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

منى صقر تتبت مكانتها في عالم الخير والأعمال

- Advertisement -

بقلم – نادية يونسي

يوما بعد يوم تتبت سيدة المجتمع ،الناشطة الإنسانية والشخصية الخيرية الدكتوره “منى صقر ” مكانتها في المجتمع ، فقد ذاع صيتها في الأونة الأخيرة وخطت خطوة كبيرة نحو طريق النجاح من خلال أعمالها التي تصنع الحدث وتظهر يوما بعد يوما بأنها سيدة إستثنائية .

- Advertisement -

فإنطلاقا من طموح ممزوج بالثقافة والرؤية والتفرد وإمتلاك الكفاءة والقدرة على القيادة وإتخاد القرارت الضرورية في اللحظات الحاسمة ، أصبحت اليوم الدكتوره “منى صقر “من السيدات العربيات النجاحات في هذا العالم.

الدكتوره “منى صقر ” مرت بالكثير من العراقيل والصعوبات في بداية رحلتها نحو النجاح ولكن لم تعقدها عن إستثمار موهبتها المدهشة سواء في التسيير وإدارة الأعمال او من خلال نشاطاتها اليومية ،فنجحت بالنهاية في أعمال ضخمة والتي تمكنت من خلالها للوصول إلى أعلى المراتب.

” منى صقر ” إنتشر إسمها اليوم في العديد من البلدان من خلال الألاف من المتابعين على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي ، فهي تعرف أيضا بحبها الكبير للخير وتقديم المساعدات لكل الفئات .

” منى صقر ”  تعتبر أيضا من أكثر السيدات المعتزات بأناقتهن، فهي تظهر دائماً بإطلالات مبهرة لا تواكب الموضة فقط، بل إنها تسطر أحدث الصيحات فتسعى النساء لتقليدها , فهي تمتلك إطلالات فريدة من نوعها وستايل مميّز لا يشبه ستايل إمرأة أخرى جعلها واحدة من أجمل نساء شكلا وحضورا .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق