الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وفاء نور تكتب ” انتبه وارحل عنهم “

- Advertisement -

فى كثير من الأحيان اقتربت من بعض الأشخاص وخدعت فيهم ، فأقسمت بعدها بمدى سطحيتى وبراءتى وندمت على طريقتى فى التعامل معهم .
هل حدث معك هذا من قبل ؟ هل بكيت على أناس قد برعوا فى تمثيل دور الضحية عليك ؟ وبكوا ظلم الناس والدنيا كلها لهم ؟! أعتقد أنك يومًا قد مررت بهذا .
هل استغلوا حسن الظن فيك ، فأسرعوا بعرض بضاعتهم ؟ هل أقسموا لك ، وهل صدقتهم ؟ أعرف أنهم قد أجادوا تمثيل دورهم ، واتخذوا من صدقك ثغرة عبورهم .
تأمل معى عن قرب وسترى مارأيت . ستجد أقنعة زيف ورداءات طهر وإدعاءات تحكى عن سوء حظ وظلم العالم كله لهم . سترى أنهم ألبسوا الحق بالباطل وادعوا ملائكية واتخذوا منها رداءً لهم !
ستصحو من غفوتك يومًا ؛ لترى فى مرآة نفسك شخصًا آخر قد تعلم الدرس جيدًا .
سترفع عن عينيك رباط تمنيت ألا ترفعه ، لأنك آثرتهم على نفسك وأحببتهم .
تخيلت أنك حين تخفى الضوء عن عينيك فأن الظلام قد حل حقًا . كذبت نفسك وخدعتها ؛ لتبقى عليهم . صدقنى أنت فى الحقيقة مجرد خطوة فى سبيل تحقيق أحلامهم . سيستغلونك ياصديقى حتى يصلوا لهدفهم ، وبعدها سيرحلون ويبحثون عن غيرك لينصبوا حوله شباكهم .
إنهم ياصديقى لايرون فينا نحن الطيبون إلا درج سلم يصعدون عليه ، فارجع لنفسك ولاتمكنهم من النجاح مرة أخرى فى مهمتهم لاتبك عليهم ، واحتفظ بدموعك الطاهرة لمن يستحقها سأنتظرك قليلًا لتتأكد بنفسك حين يسقط عنهم قناع كذبهم .
أرأيت ؟! هاهم يرحلون أراك تنتظرمنهم الشكرعلى حسن صنيعك معهم ! هم ياصديقى ماتعودوا الاعتراف بالجميل من قبل . هم يسعون فقط لابتزازعاطفتك ونقاء قلبك ، حان وقت الرحيل الآن ، فانتبه وارحل عنهم .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق