الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الدكتور/هاني عبد الظاهر يضم صوته ل تحذير البرلمان للمواطنين من شراء أدوات الوقاية مجهولة المصدر

- Advertisement -

متابعي الكرام في كل مكان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

في البدايه نحن دائما نضم صوتنا لكل ماهو يصب في مصلحة المواطن  وبصفه خاصه المواطن المصري اينما كان ,,

حيث

حذر النائب همام العادلى، رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، المواطنين من شراء أدوات الوقاية والتطهير والتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد الذى يجتاح العالم، من أماكن مجهولة المصدر، لما يشكله ذلك من خطورة كبيرة على صحتهم وسلامتهم، لأنها لا تكون مطابقة للمواصفات الطبية والصحية ولا تحمى من الإصابة بالفيروس ونقل العدوى.

وقال العادلى،  أن هناك العديد من أدوات الوقاية من كمامات وجوانتيات وكحول وغيرها، منتشرة على الأرصفة وفى الأسواق الشعبية ويتم بيعها للمواطنين، وذلك دون الرقابة عليها من الجهات المختصة، لافتا إلى ضرورة التصدى للفاسدين وعديمى الضمائر الذين يستغلون الأزمات وحاجة المواطنين ويبيعون لهم سلع ومنتجات مغشوشة وغير صالحة.

- Advertisement -

وطالب رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب بتشديد الرقابة فى كل المحافظات لمنع بيع أدوات الوقاية والتطهير والتعقيم مجهولة المصدر، وتطبيق عقوبات رادعة ضد مرتكبى هذه المخالفات والجرائم.

ودعا النائب همام العادلى، رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بالبرلمان، المواطنين إلى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية وتعليمات ونصائح وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، للوقاية من فيروس كورونا، واستخدام الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعى والمسافة الآمنة، كما طالب المواطنين بشراء أدوات الوقاية من الأماكن المعلن عنها سواء الصيدليات أو غيرها.

والله الموفق والمستعان……….

المستشار الدوائي للجمهوريه………..

الدكتور// هاني عبد الظاهر……….

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق