الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الدكتور/ هاني عبد الظاهر يحذرمن خمسة اسباب تمنعك من التوجه للمستشفيات الخاصه عن الاصابه بكورونا.. لا يوجد بها كواشف الفيروس.. وليس لديها قدرة على عمل تحليل PcR للحالات.

- Advertisement -

متابعي الكرام في كل مكان ،، زملائي الاعزاء…

 بعد ارتفاع عدد الوفيات في مصر بسبب فيروس كورونا كشف عن وفاة 11 حالة متأثرة بالفيروس، كانت قد توجهت إلى مستشفيات خاصة للعلاج بعد ظهور أعراض الفيروس.

- Advertisement -

 فلقدأعلنت وزارة الصحة والسكان ممثلة فى قطاع الطب العلاجي السماح بتشغيل المنشآت الطبية الخاصة مع الإلتزام بمواعيد حظر التجول طوال أيام الأسبوع.

وكشفت وزارة الصحة والسكان عن سلسلة من النصائح الهامة حول آليات التسوق لمنع الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ،

حيث

نشرت وزارة الصحة والسكان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، عدد من التعليمات الخاصة باستخدام ماكينات الصراف

ووجهت  ايضاوزارة الصحة والسكان جميع الأطقم العاملة بالنظافة فى بالمستشفيات بالقيام بعملية التطهير والتعقيم كل 48 ساعة باستخدام المطهرات داخل جميع المباني.

ثمأعلن الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية ومساعد وزير الصحة والسكان, عن الخطة الاحترازية والوقائية للهيئة لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

ولقدكشفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أن نسبة شفاء المصابين بفيروس كورونا بلغت 28%، مشيرة إلى أن نسب الشفاء فى الصعيد مرتفعة للغاية..

ولقد طالب النائب أحمد بدوى، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، وعضو البرلمان عن دائرة طوخ وقها بمحافظة القليوبية، المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات

عافانا الله واياكم وحفظنا الله من شر هذا الوباء ،،،

والله الموفق والمستعان…..

المستشار الدوائي للجمهوريه….

الدكتور// هاني عبد الظاهر……

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق