بمتابعة الدكتور/هاني عبد الظاهرصيادلة القاهره تقرر: بالطو يحمل لوجو النقابة وID ببيانات الصيدلى الموجود بالصيدلية (صور)

متابعي الكرام ،، زملائي الاعزاء في كل مكان ، كما عودتكم دائما لمتابعة كل ما هو جديد في عالم الدواء والطب والصيدله اليوم نتابع معا اجتماع هام وفريد من نوعه لضبط عملية الاداء الصيدلي في جميع حالاته وادارة صيدليات مصر..

فلقدعقدت نقابة صيادلة القاهرة اجتماعًا،  بمشاركة إدارة الصيدلة بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة، حضره نقيب صيادلة القاهرة د. محمد الشيخ، ومدير إدارة الصيدلة بالقاهرة د. رنا حسين، بحضور مديرى المناطق الطبية بالقاهرة، ومفتشى الصيدلة.
ناقش الاجتماع ظاهرة الدخلاء على المهنة، ووضع آليات للقضاء عليها، منها ترشيح كل منطقة طبية لعشرة من الصيادلة كنواة لتاسيس اللجان النقابية، على أن يتم استقبال من يريد الإنضمام لتلك اللجان واعتمادة من النقابة والمناطق الطبية.
وأعلنت نقابة صيادلة القاهرة اعتماد البالطو الذي يحمل لوجو النقابة وID الذي يحمل رقم قيد العضو وصورته الشخصية ووظيفته فى الصيدلية سواء مدير أو صيدلى أول أو صيدلى ثانى، وشدد الحضور علي ضرورة تواجد الصيدلي طول فتح الصيدلية وضرورة ارتداء البالطو أثناء العمل في الصيدلية لتمييز الصيادلة عن غيرهم، وأوضحت النقابة أنها توفر البلاطي بمقاسات متنوعة وID لمن يرغب.
وأعلنت النقابة تدشين دورة التركيبات المعملية لتمييز الحاصلين عليها واعلان ذلك للجمهور والاطباء، وتمييز الصيدلي الحاصل علي تلك الدورة بشهادة معتمدة من النقابة والمديزية وعمل لوجو مميز لأى صيدلية يحصل صاحبها علي تلك الدورة….

والله الموفق والمستعان….

المستشار الدوائي للجمهوريه….

الدكتور// هاني عبد الظاهر…..

 

Related posts

Leave a Comment