مصادر خاصه : مطالب بإقالة وزيرة الصحه المصريه لهذه الأسباب

أفادت مصادر خاصه لجريدة وموقع الجمهورية اليوم دوت كوم أن طائرة مصر للطيران التي هبطت في مطار القاهرة الدولي يوم 4 فبراير والقادمة من مقاطعة وايهاي الصينية لم تجري على ركابها أية إجراءات وقائية و خرج الركاب من مطار القاهره بالإجراءات المعتادة في أية رحلة في ظروف عادية .

ومن مصادرنا تم التأكد من ذلك وسط دهشة الركاب القادمون على متن تلك الرحله . وأفاد مبعوثنا الخاص لمتابعة إجراءات الوقايه الصحية من الفيروس المنتشر في الصين كورونا أن الركاب أنفسهم كانو في حالة قلق قبل هبوط الطائرة لتوقعهم اجراءات مشدده للحجر الصحي وأنهم فوجئوا بعدم وجود أية إجراءات احترازية صحية لحصار الفيروس أو مكافحته . تابع هذا التقرير الاعلامي محمد الشريف الذي طالب المسؤولين بضرورة التدخل للمزيد من الإجراءات الصحية اللازمة لحماية المصريين من احتمال تسلل الفيروس عبر الوافدين .

كما ناشد الوسائل الإعلامية والصحافية بضرورة المراقبه والمتابعة وابلاغ مكتب رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي على موقعه الإلكتروني حين اكتشاف تقصير وضرورة عزل المقصريين من وزارة الصحه بما فيهم وزيرة الصحه التى امتلأت مواقع التواصل الإلكتروني بتصريحاتها البلهاء والتي أصبحت مثارا للسخرية والتعجب في آن. واحد

Related posts

Leave a Comment