الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور”…تعرفي علي طرق سهلة و سريعة لجعل الشعر الدهنى يبدو أجمل…..

- Advertisement -

الجمهورية اليوم

كثير من الفتيات  بشعر أن شعرهن الدهنى قد يفسد إطلالاتهن اللامعة، وهو ما يجعل قطاع كبير منهن فى حالة بحث دائمة عن طرق للتخلص من الدهون المتراكمة بالشعر وفروة الرأس، واليوم تعرفك الجمهورية اليوم و تقدم لكى عدة نصائح من موقع “RD” عن كيفية جعل شعرك رائع دائماَ وأكثر حيوية رغم أنه دهنى.

 استخدام الشامبو

بالرغم من أننا جميعا نعلم أن استخدام الشامبو يقلل من الدهون العالقة بالشعر، إلا أن استخدامه بشكل يومى هو أكبر خطأ، وخاصة إذا كنتى صاحبة فروة رأس دهنية، فاستخدام الشامبو بنسبة أقل هو أفضل خطوة لاستعادة رونق شعرك، فمرتين إلى  ثلاث مرات فى الأسبوع مناسب جداً لشعرك.

اختيار الفرشاة اختيار الفرشاة

اختيار الفرشاة المناسبة وتنظيفها باستمرار

اعلمى أن اختيار الفرشاة المناسبة من أهم الخطوات للحفاظ على شعرك، ولا تنسى أن تقومى بتنظيفها يومياً، لكى تحافظى على صحة شعرك.

لا تقومى بلمس وفرك شعرك على مدار اليوم

عليكى أن تتجنبى تماماً أن تقومى بمسك شعرك وفركه عدة مرات يومياً، وهى الحركة التى تقوم بها عدد كبير من الفتيات بشكل تلقائى، لكن فى الحقيقة صاحبة الشعر الدهنى عليها أن تتجنب تماماً هذه الحركة.

الشعر الدهنى الشعر الدهنى

اللجوء للتنظيف العميق

إذا كانت محاولاتك دائماً فاشلة فى التخلص من الزيوت العالقة بشعرك من خلال استخدامك الشامبو، لا تترددى فى اللجوء للتنظيف العميق لفروة الرأس، فهناك عدد كبير من المستحضرات الحديثة التى تساعد فى التخلص تماماً من الدهون بشعرك وبالتأكيد يتم استخدامها مع الشامبو.

استخدام الـ dry shampoo

باعتدال

لا تبالغين فى استخدام الـ dry shampoo وذلك من أجل الحفاظ على صحة شعرك وفروة الرأس، فبالرغم من أن استخدامه ضرورى بالنسبة لكى إلا أنه من الأفضل أن يكون على فترات متباعدة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق