الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الاسماعيلية يتفقد سوق الجملة ويؤكد على توفيق أوضاع التجار ودورية شرطة منتظمة

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس

- Advertisement -

قام اللواء شريف بشارة  محافظ الاسماعيلية، بزيارة ميدانية لمقر مشروع سوق الجملة الرئيسى للخضر والفاكهة ،بمدينة المستقبل والتى رافقه خلالها المهندس أحمد عصام نائب المحافظ واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد،  ووائل حمزة رئيس المركز والمدينة والمهندس مصطفى أبو حديد نائب رئيس الغرفة التجارية وجلال أبو الطاهر ومحمد مطرب زهران رئيس مجلس ادارة مشروع سوق الجملة وعدد من ممثلى الغرفة التجارية بالمحافظة ،وعلى العكرمى ،وعلى ابو امين ،وسيد ايوب تجار جملة ..

وقد قام المحافظ خلال الجولة بتفقد منشأت سوق الجمله و اعمال التوسعات الجديدة التي يجري تنفيذها بالسوق ، كما تفقد مجمع عنابر التبريد للخضر و الفاكهه التي يجري تنفيذها بالسوق..

والتقي المحافظ خلال الزيارة بعدد من تجار الجملة ، و اعضاء مجلس ادارة السوق عقد اجتماعا بهم ناقش خلاله مقترحاتهم لتطوير السوق كما استمع لكافة مطالبهم و مشكلاتهم التي وعد بدراستها و ايجاد الحلول المناسبه لها كما وعد بتخصيص دورية شرطة منتظمة ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏بما في ذلك ‏مها روكا روكا‏‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏‏بدلة‏، ‏سماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
و اكد بشارة  علي انه لابد من ايجاد اليه خاصة لسد الفجوة فيما بين اسعار سوق الجمله و اسعار التجزئة من اجل الحفاظ علي ضبط الاسعار و مكافحة الغلاء و تحقيق المصلحة العامة للمواطنين جميعا..

و اشار محافظ الإسماعيلية  الي انه لابد من التوسع في انشاء مشروعات للصناعات الغذائية القائمة علي أستثمار منتجاتنا من الخضر و الفاكهه و تحقيق الاستثمار الامثل لها..

ويأتي ذلك فى إطار سلسلة الجولات الميدانية التى يقوم بها اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية لمختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة للوقوف على أية مشكلات تعترضها وسبل تذليلها..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏بما في ذلك ‏جلال الطاهر‏‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏زفاف‏‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏بما في ذلك ‏سيد الكرسلى‏ و‏جلال الطاهر‏‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏بما في ذلك ‏جلال الطاهر‏ و‏سيد الكرسلى‏‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏فاكهة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏بما في ذلك ‏‎Ahmed AlShweikh‎‏‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق