الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض إرضاء المستهلك للسلع المعمرة بمركز شباب الشيخ زايد

- Advertisement -

 

الإسماعيلية – محمود الدريس 

أفتتح اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية معرض إرضاء المستهلك للسلع المعمرة ومستلزمات الأسرة المصرية الذى نظمته الغرفة التجارية بالمحافظة بالتعاون مع أمانة حزب مستقبل وطن وجامعة قناة السويس والمجلس الاقتصادى لسيدات أعمال الاسماعيلية والذى أقيم بمركز شباب الشيخ زايد.. 

 

 يرافقه خلال الإفتتاح المهندس احمد عصام نائب محافظ الاسماعيلية والأستاذة الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس والنائب أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن والمهندس أحمد عثمان رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالاسماعيلية والنائبة آمال رزق اله عضو مجلس النواب والمهندس حماد موسى حماد أمين عام حزب مستقبل وطن بالاسماعيلية والمهندس أحمد المصرى نقيب المهندسين والدكتورة دينا ياقوت رئيس مجلس ادارة المجلس الاقتصادى لسيدات أعمال الاسماعيلية وجميع أعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية بالمحافظة وجمع كبير من القيادات التنفيذية والشعبية.. 

 

ويشارك بالمعرض أكثر من 30 عارض يمثلون عددا من الشركات وكبار التجار ويضم المعرض مجموعة كبيرة من الأثاث والموبايلات الحديثة والسيارات والموتوسيكلات وجميع الأجهزة المنزلية والادوات الكهربائية وأجهزة التكييف والمفروشات إلى جانب منتجات المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال من المشغولات اليدوية والملابس والمفروشات ومنتجات الهاند ميد ذات الجودة المتميزة ويستمر المعروض مفتوحا للجمهور اعتبارا من الأربعاء الموافق ٢٩ من يناير الجارى ولمدة شهر كاملا وتحت اشراف ومتابعة المحافظة وتباع المعروضات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح من ٢٥ إلى ٣٠% إلى جانب إمكانية التقسيط وتسهيلات فى السداد .. 

 

ومن جهته أشاد محافظ الاسماعيلية بحسن تنظيم المعرض وما يضمه من معروضات متميزة كما أكد على أن الهدف الرئيسى من إقامة تلك المعارض هو إرضاء المواطن اولا وأخيرا مشيرا الى التوسع فى اقامة مثل هذه المعارض بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها .

 

ويأتي ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيداته بشأن التوسع فى إقامة معارض كافة السلع الأساسية ومواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار و تخفيف ورفع العبء عن كاهل المواطنين .وتحت شعار كلنا معاك .. كلنا نعمل من أجل مصر

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق