طفرة إعلامية يحققها موقع فكرة في سنتين فقط!

لم يبخل موقع fekera.comعن تقديم الجديد من المقالات المفيدة للزائر العربى وذلك منذ انطلاقته الآولى في اواخر عام 2017، حيث أستطاع تقدم اكثر من عشرون ألف مقالة في جميع المجالات الحيويّة التى تهم القارى العربي بشكل كبير جدًا.

حيث أهتم موقع فكرة منذ بدايته علي أخضاع مقالاته لمصداقيّة كبيرة وأسلوب دقيق ومنظم وصياغة اعلامية مظبوطة تميز عنها عن باقي المواقع المنافسة ، حيث يتولى فريق متخصص من خلال مقرهم الرسمي بنشر المادة المطلوبة بعد مراجعتها لغويًا ونحويًا وذلك بهدف الوصول للقارئ بشكل صحيح.

ويضم موقع فكرة اكثر من 50 قسم أهمها “الصحة والاسرة والقسم الاسلامي والحكم والمنوعات وترددات القنوات والإنترنت وتأشيرات السفر والصور وتعلم الطبخ”  حيث تشمل هذه الاقسام اقسام فرعية ابرزها قسم أدعية وكذلك تفسير الاحلام.

كما أهتم موقع فكرة من خلال رؤيته للنهوض بالويب العربي وخطته التي يحقى لإستكمالها بالكامل بنهاية عام 2021 ، على فتح قسم يهم الطالب العربى وهو قسم التعليم، حيث يفتقر الويب العربى المواضيع التعليمية،على الفور قام فريق متخصص من موقع فكرة بتطوير القسم باضافة كتب تعليمية وحلولها بالاضافة إلى مواضيع تعبيرات وأسئلة تعليمية.

حيث في ظل خطة الموقع بالتعرف على احتياج المستخدم العربى، بالاضافة إلى امكانية وضع استفساره وتعين فريق كامل لمتابعة استفسارات القارئ ممّا ادى إلي زيادة كبيرة التفاعل.

Related posts

Leave a Comment