أخطاء ينصح بتجنبها خلال الرهانات

في عالم المراهنات على الإنترنت، تكلف الأخطاء الأموال، لذلك يفضل ألا يتم ارتكابها على الإطلاق، ولكن في حقيقة الامر لا يوجد أحد مثالي في الرهانات، ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها أو تجنب القيام بها لضمان تجربة مراهنة أفضل بشكل آمن بقدر الامكان، وسوف نسلط الضوء على 6 من أكثر الأخطاء شيوعًا التي ارتكبت في المراهنات، حتى لا تقع ضحية، وتتعرض لخسارة المزيد من الأموال وتفقد متعة المغامرة والتجربة.

 1- الرهان العاطفي

الرهان العاطفي هو فخ يسقط فيه الكثير من المراهنون، ويتم خلاله الميل للمراهنة على الفور على فريق مفضل دون الاهتمام بأي احتمالات أو تحليل أي إحصائيات مطابقة، وذلك في عالم الرهانات الرياضية على سبيل المثال، حيث يميل الشخص للرهان بعاطفته دون تمييز الاحتمالات، وو قد ينجح هذا النوع من المراهنة العمياء مرة أو مرتين، لكن على المدى الطويل سيؤدي إلى خسائر.

2-  عدم إدارة التمويل

المراهنة الناجحة مسؤولة، ولكي تفعل ذلك عليك إظهار بعض الانضباط وإدارة التمويل الخاص بك، و قبل أن تبدأ المراهنة على الألعاب الرياضية عبر الإنترنت، يمكنك قضاء بعض الوقت لإدارة أموالك وحساباتك ورصيدك، حيث إن عملية التمويل عبارة عن نقود احتياطية تُخصصها لغرض وحيد هو المراهنة، ووجود ادارة للتمويل يجعلك آمنًا.

3-  تقبل الخسائر

المراهنة هي في الأساس لعبة من المكاسب والخسائر، و لهذا السبب تعد مغامرة، و الخسائر هي مجرد جزء لا يتجزأ ولا يمكن تجنبها بالكامل، و تقبلت الخسائر، كان ذلك أفضل، مع العمل على استرداد الأموال المفقودة.

و محاولة استرداد الأموال التي فقدتها بالمراهنة بشكل أكبر أو أكثر في ألعاب أخرى هي دوامة، و الرهانات اليائسة ليست مدروسة جيدا أو المخطط لها وغير موثوق بها، لذلك كن حذرًا.

4– الرهان “للمتعة فقط”

أفضل سبب للمراهنة هو تحقيق أرباح طويلة الأجل، و هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بالمراهنة، لكن بالتأكيد ستكون أكثر متعة عندما تفوز.

5-  الرهان في حالة عدم التركيز

نادراً ما تكون القرارات الخاطئة هي القرارات الصحيحة، ومن المحتمل أن تراهن بسخاء أكبر، ومن المعروف عن المراهنون أنهم يهبون في كامل رصيدهم في إحدى الليالي بسبب المراهنة أثناء الشرب الكحول، لذلك ينصح بتجنب الرهانات في هذه الأوقات.

6-  الرهان على الرياضة لا تعرفها.

يحدث ذلك في كثير من الأحيان، خاصة مع البطولات أو المباريات البارزة، فعلى سبيل المثال، اهتمام وسائل الإعلام في فترة بمباراة ملاكمة مهمة غالباً ما يغري المراهنين و يتورطون في هذه الضجة ويفقدون الرهان في أغلب الأحيان. وكذلك الامر بالنسبة للاعبي العاب كازينو الجدد.

والمراهن الذكي هو الذي يعرف ما يراهن عليه، وانت لست بحاجة إلى أن تكون خبيراً، لكن من المنطقي أن يكون لديك بعض الفهم للرياضة التي تراهن عليها او اللعبة، وكيف تعمل.

وقد لا يحتاج ذلك إلى الانتقال من مكانك أو التدريب على الرياضة او اللعبة، فقط من خلال بحث سريع عبر الإنترنت وستجد بسهولة أي من المزيد من المعلومات و أفضل الاحتمالات للمباراة أو اللعبة أو البطولة التي اخترتها، ولا يتطلب الأمر سوى القليل من الجهد، لكن في الحقيقة اختلافًا بسيطًا في سوق المراهنات يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في إجمالي المكاسب.

والغالبية العظمى من المراهنين الذين يراهنون على اللعبة الجميلة يتمتعون بقدر من المعرفة، وهناك أيضًا البعض ممن يدخلون اللعبة بدون الموارد الكافية لتحقيق الأهداف معتمدين على الحظ فقط.

 

Related posts

Leave a Comment