صيد المحلة يواجه سمنود فى تمهيدى كأس مصر كتب / محمد عوض

 

كتب / محمد عوض

استقر كابتن طارق السعيد المدير الفني لفريق صيد المحلة على ضم 24 لاعبا في قائمة الفريق التي تخوض مباراة الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس مصر والمقرر اليوم الثلاثاء والتي يسعى خلالها الجهاز الفني لتحقيق فوز يمنح لاعبيه دفعة معنوية قبل الجولة الثانية مباريات دوري القسم الثالث السبت القادم مع أتحاد بسيون .

وتضم قائمة فريق الصيد أحمد قاسم وباسم الطيب لحراسة المرمى وأسلام سعيد ومحمد رضا ومصطفى السيد ورضا خليف وفيكتورايناس وأسلام مجدى وعبد العزيز مصطفى ومحمد رسمى وبسام الحسينى ومحمد رجب ميشو ومحمد الدسوقى ومحمد رمضان وأسلام عبد العزيز وعبد الرحمن عوف ومحمد السقا وقصرى مؤمن ومحمد عبد العظيم ومسعد الشناوى وأسلام عبد الرازق وعمر السعيد .

يغيب عن اللقاء كابتن الفريق محمود السعيد بسبب الاصابة .

وأكد السعيد المدير الفني لفريق صيد المحلة عن جاهزية لاعبيه لخوض مباراة سمنود الثلاثاء في إطار منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس مصر والتي سيسعي خلالها لتجربة بعض عناصر الفريق للدفع بهم في المباريات القادمة بالدوري لرغبته في وضع كل لاعبي الفريق على مستوى فني وبدني واحد خلال الموسم الحالي.

وأضاف السعيد اللاعبون مصممون على أحراز الفوز فى مباراة الكأس أرضاء للجماهير وللجهازالفنى والمشرف على الكرة رئيس النادى محمد الحليبى بعد ضياع نقطتى مباراة الدورى ومواصلة الصعود للادوار النهائية لكأس مصر وأضاف أيضا أن مباراة اليوم بروفة حقيقية وقوية للجولة الثانية مع أتحاد بسيون .

وتعد مباراة اليوم هي الثانية على التوالي بين الفريقين خلال الأسبوع الحالي حيث حقق فريق سمنود التعادل سلبي بدون أهداف مع نظيره فريق صيد المحلة يوم السبت الماضي في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث.

Related posts

Leave a Comment