الرئيسية / المزيد / تقارير / من امام وزارة التربية والتعليم صرخات الــ 36 الف معلم ترتفع..انقذونا من الضياع

من امام وزارة التربية والتعليم صرخات الــ 36 الف معلم ترتفع..انقذونا من الضياع

ننشر لكم ومتابعة لنا موقع الجمهورية اليوم بمآساة الـ36 الف معلم والتي تدل على التخبط واللعب بمستقبل المواطنين ولم لا يرضاه عقل ولا دين ولا منطق يحدث مع عدد لا بأس به من أصحاب العقود الموسمية والمسابقة والتي تقدم لها ما يقرب من نصف مليون مواطن دفع كل منهم من وقته وماله ليكون ضمن المصطفيين للقبول بهم في مسابقة تم قبول بها 36 الف معلم فقط .

كل مواطن من الــ500 الف شخص انق ما يقرب من 300 جنيه ورقيات واستمارات بمعني 150 مليون داخل خزينة الدولة وفي نظر البعض لو تم استثمارها صحيحا لاكفت رواتبهم مدى الحياه .

ولكن القاسي في الامر أنه تم توظيفهم شهرين في 4 و 5 من العام 2018 / 2019  ورضوا بنصيبهم ان يعملوا وقت الدراسة فقط باعتبارهم عمال يومية ..ولكن على رأي المثل “رضينا بالهم والهم مش رضي بينا ”

جاء العام التالي على التوالي 2019 /2020 ليتسلم المعلمين عملهم في الموسم الجديد ولكن الاجابه بالبنط العريض مفــــــــــــــــــــيش لكم تجديد مفــــــــــــــــــــــــيش لكم شغل ..والـ150 مليون جنيه ومستقبلنا ومستقبل عيالنا والمصداقية والجدية ولا يمكن يعملوا مسابقة ثانية يجمعوا 150 مليون جنيه تانيين ولا هي سبوبة الله اعلم.

وافتراضا انها سبوبة المسابقات في التربية والتعليم حلال عليكم الـ150 مليون جنيه ولكن الـ36 الف يتسلمون زمام عملهم الموسمي ومن هنا رفع المعلمون ايديهم الي السماء والايدي الاخرى تحمل علم مصر مطالبين الرئيس السيسي ومجلس الوزراء بضرورة استلامهم العمل علما بانه يوجد عجز في المدارس والتي تم اختيارهم بناء على ذلك .

 

والفيديو التالي يوضح مقطع تم تصويره اثناء التقديم باحد المحافظات لك الله يا مصر لكم الله يا معلمون

شاهد من هنا

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بالصور..وبتكلفة 2 مليون جنيه افتتاح مسجد الحي القيوم بالعجمى

بالصور..وبتكلفة 2 مليون جنيه افتتاح مسجد الحي القيوم بالعجمى عبدالحميدشومان تم افتتاح مسجد الحي القيوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *