الرئيسية / المزيد / الصحة / بحضورالمستشار الدوائي للجمهوريه انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى للصيادلة المصريين

بحضورالمستشار الدوائي للجمهوريه انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى للصيادلة المصريين

متابعي الكرام ، زملائي الاعزاء في كل مكان ,كما تعودنا معا ان انقل لحضراتكم كل ما هو حديث وجديد  وما يستجد في عالم الصيدله والصيادله بصفه خاصه وفي ايضا عالم الطب والاطباء بصفه عامه، فلقد،

انطلق اول أمس الجمعة فى القاهرة، المؤتمر الدولى للصيادلة المصريين 2019، والذى يستمر لمدة يومين، بحضور ما يقرب من 700 صيدلى يناقشون سبل تطوير مهنة الصيدلة وايجاد فرص عمل جديدة للصيادلة.

وقال د. وائل علي الأمين العام لمنتدى الشرق الأوسط للصيادلة ورئيس المؤتمر، إن المؤتمر يناقش آفاق التخصصات الصيدلانية الموجودة فى العالم ولا يعلمها الكثر من الصيادلة.

ويناقش كيفية فتح سوق عمل جديد للصيادلة، وفقًا للمفهوم العالمى السائد حاليًا” القوة العاملة الصيدلانية” وكيفية خلق وظائف وفرص عمل للصيادلة من خلال التخصصات الصيدلانية الحديثة.

وأوضح أن المؤتمر يهدف إلى أن تتحاور الجهات المختلفة الموجودة بالمؤتمر منظمة الصحة العالمية مع الوزارة مع الجامعات وطلبة الصيدلة والنقابات للنهوض بمهنة الصيدلة بحضور دول حققت انجازات ملموسة فى مجال الصيدلة والدواء والتعليم الصيدلي مثل الأردن والامارات.

كما يناقش دور الجامعات والتطوير الحادث فى دراسة الصيدلة والتحول لبرامج Farma D.

وأشار إلى أن المؤتمر ع ن تنظيم “مشروع الصيادلة المصريين”، بالاشتراك مع منظمة الصحة العالمية ومنتدى الشرق الأوسط للصيادلة ووزارة الصحة المصرية والإدارة المركزية للشئون الصيدلية و12 نقابة فرعية للصيادلة و4 جامعات “حورس والروسية والزقازيق وبدر”، اضافة إلى جامعة الشارقة بالامارات ونقابة صيادلة الأردن، وجمعية الصيادلة بالامارات بمشاركة نائب رئيسها د. نادية المزروعى، ونائب رئيس المؤتمر د. أحمد الجويلي…

والله الموفق والمستعان…

المستشار الدوائي للجمهوريه….

الدكتور // هاني عبد الظاهر ….

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الدكتور /هاني عبد الظاهر/يرفع القبعه للصحه: لنجاحها فى توفير معظم الأدوية للمصريين بصناعة وطنية محلية

متابعي الافاضل في كل مكان اينما كنتم،، زملائي الاعزاء , اليوم نزف خبرا سعيدا للمريض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *