الرئيسية / المزيد / منوعات / رامي مالك بالعامية المصرية بعد فوزه بالأوسكار: أهلا وسهلا.. منورين

رامي مالك بالعامية المصرية بعد فوزه بالأوسكار: أهلا وسهلا.. منورين

[ad id=”66258″]
عبدالحميدشومان
رحب الفنان الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك، بالصحفيين والحضور في المؤتمر الصحفي الخاص بالفائزين بالأوسكار 2019، قائلاً بالعامية المصرية: “أهلاً وسهلاً.. منورين”.

بالصور.. رامي مالك وجلين كلوز أبرز الفائزين بجوائز “ساج”
وفاز مالك بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل، التي أعلن عنها مساء الأحد (بتوقيت أمريكا)، في مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بعد منافسة شرسة مع كريستيان بيل وبرادلي كوبر وويليم دافو وفيجو مورتنسن.

وجسّد مالك في فيلم “بوهيميان رابسودي” (الملحمة البوهيمية) شخصية الأسطورة الموسيقية فريدي ميركوري نجم فرقة “كوين” الموسيقية البريطانية.

وقال رامي مالك: “أنا ابن الجيل الأول لمهاجرين مصريين، ولدينا في مصر والشرق الأوسط موسيقى وفن وحضارة عظيمة”، لافتا إلى أن ابنة المخرج الكبير ستيفن سبيلبرج، أبلغته تحية وإشادة والدها بأدائه والفيلم، معتبراً ذلك “علامة جيدة في مشواره الفني”.

وبرز الممثل البالغ من العمر 37 عاماً كأفضل مرشح لنيل الجائزة خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد فوزه بجائزة “جولدن جلوب” وجائزة رابطة ممثلي السينما البريطانية.

وينحدر مالك المولود في لوس أنجلوس من أصول مصرية، وأدى دور ميركوري المولود لأبوين من الهند هاجرا مع أسرتيهما إلى الولايات المتحدة عندما كان في أواخر العقد الثاني من عمره.

وحقق فيلم “بوهيميان رابسودي” نجاحاً كبيراً في مختلف أنحاء العالم، إذ حصد أكثر من 854 مليون دولار من مبيعات تذاكر دور السينما.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

المصور الصحفي “زيزو حسونة” يفوز ضمن جائزة أفضل 7 صور لعام 2019

قال تعالى “ قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ” ننشر لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *