الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بشرى سارة“أشترى معاشك”.. و شهادة جديدة تمنح المواطنين دخل شهري بعد سن المعاش

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

أكد محمد مصطفى رئيس قطاع الشئون في شركة مصر لتأمينات الحياة، بأن الشركة تعتزم الآن إصدار شهادة تحت مسمى “إشترى معاشك”، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما تنتهي الشركة من إتخاذا الإجراءات اللازمة، والموافقة الخاصة بإصدار هذه الشهادات وطرحها للمواطنين.

وحسب ما نقلته وسائل الإعلام على لسان “محمد مصطفى” منذ قليل، بأنه من المتوقع بأن يتم اليوم حفل إعلان سحب جوائز “شهادة أمان المصريين”، ومن المتوقع كذلك بأن يتم تسويق الشهادة الجديدة، مع مختلف البنوك المصرية خلال الأيام المقبلة من أجل ضمان وصول تفاصيلها إلى كافة المواطنين.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

ومن بين أهم مميزات ومزايات شهادة “إشترى معاشات”، فإنه تمنح للعميل معاش شهري أو مبلغ كامل وذلك بعد بلوغه سن الستين، وهذا الأمر يعد فرصة كبيرة لمن لا يملك بعض الوظائف الحكومية من أجل الحصول على معاشه من خلال شراء مثل هذه الشهادات.

وهذا بالإضافة لكون الشهادة التي تم الإعلان عن بعض تفاصيلها على لسان مصادر رسمية في شركة مصر لتأمينات الحياة، سيتم شراؤها لعدد سنوات محددة، على أن يعلن عن كافة الشروط الخاصة بها، خلال الفترة القصيرة المقبلة قبل أن يتم طرحها بصورة رسمية أمام المواطنين في الأيام القادمة.

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق