الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وظائف خالية ونظام جدارة لتسجيل وظائف الخدمة المدنية 1438..سجل الان ..

- Advertisement -

 يبدأ اليوم الأحد القادم تسجيل الدخول إلى نظام جدارة 3 للنساء على الوظائف المتاحة بسلم الموظفين العام، وحتى السادس عشر من شهر رجب الجاري، وذلك للحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات والمؤهلات المتاحة بسلم الموظفين العام خلال الفترة المحددة وطبقا لدليل التصنيف.

ونظام جدارة للتقديم على وظائف الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية لعام 1438 هجريا، فقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن بدء التسجيل في الوظائف الإدارية من خلال نظام جدارة 3 للنساء يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر رجب الجاري.

رابط التسجيل بوظائف نظام جدارة 3

صرحت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية عن التسجيل في وظائف نظام جدارة 3 عبر صفحة النظام الإلكترونية الرسمية التابعة للوزارة من خلال الرابط التالي: eservices.mcs.gov.sa/Jadara3، عن طريق إدخال رقم الهوية وكلمة السر وتحديد جنس المتقدم ورمز التحقيق.

تحديث يوم الأحد 9-4-2017

صرحت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية عن بدء التسجيل بالوظائف للنساء من خلال نظام جدارة اليوم، كما أكدت على توافر مائة وسبع وثلاثين وظيفة للنساء، وذلك من إجمالي ألف وثمانمائة وأربع وتسعين وظيفة، على أن يتم إعلان نتائج الفائزين في الثامن من شهر شعبان القادم.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية عن ضرورة التسجيل في الإصدار الجديد من نظام جدارة 3، وذلك في حالة عدم التسجيل في ذلك النظام خلال الفترة الماضية، كما يجب على المتقدم طباعة الملخص الخاص بطلب التقديم والاحتفاظ بنسخة الطلب.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق