الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالفيديو..شيخ الازهر يوبخ رئيس جامعة القاهرة ..التجديد دا في بيت ابوك

- Advertisement -

تقرير ..محمد صبري الشامي

ننشر لكم متابعينا الكرام ومحبيين موقع وجريدة الجمهورية اليوم دوت كوم ما أثير مؤخرا على الساحة المصرية بل والعالمية من رئيس جامعة القاهرة وما وصفه البعض بالعنصرية المطلقة تجاه النقاب بشكل خاص او الحجاب بشكل عام  وفي بعض المسائل التي تمس الدين والعقيدة  ,وحول كتابة “نحو تأسيس عصر ديني جديد” وما اثيرت حوله من خلافات جوهرية من قبل علماء وأئمة مشايخ الازهر الشريف.

وقد يكون رئيس جامعة القاهرة د. محمد عثمان الخشت يجتهد ولكن بما ليس له به علم وهناك من هو اعلم منه وخاصة في أمور الدين ونحن بلدة الازهر الشريف ومارة العلم والثقافة على مر العصور ومما اثار حفيظة الشخ الامام الاكبر الشيخ أحمد الطيب ليرده فيما اخطأ حتى لو سمحت  له بعض الجهات المسؤلة بتداول كتابه المزعوم نظرا لكوه رئيس جامعة القاهرة.

وم الواضح ان الشيخ الطيب والذي لم تلومة في الحق لومة لائم لم يكتم شهادته في وسط الحشد الهائل من الجماهير ووجه كلامه لرئيس جامعة الازهر والذي بدوره تلعثم و لم يتسطع الرد ولا حتى تبرير موقفه من ذلك العمل والذي وصفه الجميع بالمشين والذين هتفوا في الحال للشيح أحمد الطيب.

ومهما نصف لكم لا نستطيع ان نسرد الحديث الا من خلال الفيديو والمذاع على الهواء مباشرة وانتشر كالبرق على وسائل السوشيال ميديا ..

شاهدو الفيديو..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق