الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“نيولايف للمنظفات” تقتحم السوق المحلي بالجودة ومنافسة الاسعار

- Advertisement -

كتب..عمر الشامي

ننشر لكم متابعينا الكرام موقع وجريدة الجمهورية اليوم  من حين لآخر وتشجيعا للمنتج المصري بعض التجارب الناجحة لشركات مصرية نشات منذ عهد قريب واصبحت تنافس كبرى الشركات ولان هذه المرة ليس فقط منتج مصري بمجرد المسمى ولكن تميزة الجودة والميزة السعرية التنافسية .

يعتبر مسحوق الغسيل دايموند Daimond  للغسالات العادية والفوق اتوماتيك والذي انتشر في السوق المصري سرعة البرق  بداية من محافظة الشرقية ووجه بحري ليتوغل في اقصي صعيد مصر اسوان وأسيوط .

الجودة اساس النجاح

وقال مهندس ابراهيم زهيري  والاستاذ صالح لعمامي مؤسسين وشركاء شركة نيولايف للمنظفات انه لابد من المثابرة والصبر ودراسة السوق المصري دراسة اوسع واصفين منتجهم دايموند بانه يبيع ويسوق نفسه بنفسه ومن استعمله استعمال شخصي يشهد على ذلك.

نيولايف توفر وظائف من المنزل للسيدات والشباب

اتبعت شركة نيولايف للمنظفات  مع الليدر هبه السيد والاستاذ حلمي الجوهري استراتيجية جديدة لا تكاد أن تكون الاولى من نوعها ولا الأخيرة ولكنها الاروع في نظام التسويق والانتشار بداية من ربات البيوت والربح من خلال شراء المنتجات الحياتية والتي تحتك بها ربة المنزل يوميا لتربح النقاط وهدايا لا حصر لها في المستقبل.

ومن أجل ذلك وفرت نيولايف العديد من المنتجات جنبا الى جنب مسحوق الغسيل دايموند والتي لا تستغني عنه أي ربة منزل ومن امثل المنتجات شارو استحمام فلوريش Flourish بروائح برفانات فاخرة ومن الطبيعة ومعطر الملابس ومطهر الحمامات والصابون السائل بدرجاته وتركيزه المختلف.

للتواصل واتس اب من مصر ..01117258823

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق