الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

انطلاق فعاليات مهرجان “إيجي فاشون” يُكرم نخبه من نجوم الفن والأزياء في مصر والوطن العربي

- Advertisement -

كتب رفاعي عبدالغني 
تنتظر القاهرة في 24 نوفمبر إنطلاق فعاليات مهرجان EGY FASHION فى نسخته الثانية بفندق بيراميزا سويتس بالدقى

يشارك في العرض عدد من مُصممى الأزياء و خبراء التجميل ، و يشهد المهرجان تنوع رائع لصناع الموضة مما يحقق الهدف الذي دشن لأجله المهرجان وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.

وسط أجواء من الترقب كشفت إدارة المهرجان عن جدول الفعاليات الشيقة لهذا الحدث ، وسيقدم المهرجان تجربة متميزة وفريدة من نوعها تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة

وقال أحمد العزبي رئيس المهرجان إنه وقع الاختيار على القاهرة لتكون محطة الانطلاق للدورة الأولى لثقته الكبيرة في ريادة القاهرة في منظومة الموضة العربية. ولك بحضور نجوم الفن والإعلام والمجتمع .

كشفت إدارة مهرجان « EGY FASHION » في دورته الثانية ، عن المشاركين فى المهرجان بعروض الأزياء والتجميل وهم: مصممة الأزياء السعودية سوزان البغدادى ، مصمم الأزياء العالمى محمود غالى ، مصممة الأزياء تغريد الزوراى ، مصممة الأزياء نجلاء الحيدرى ، مصممة الأزياء أمل الشريف ، وخبيرة التجميل حنان عبدالوهاب ، وخبيرة التجميل عبير عزام ، خبيرة التجميل غادة محمد ، خبيرة التجميل لى لى مصطفى ، خبيرة التجميل فاطمة الزوارى

وكشف العزبي أنه سوف يلقى الضوء على عدد من القنوات الفضائية التي تقدم برامج تساهم في خدمة المرأة، وتناقش قضاياها، وتطرح همومها، وبرامج أخرى تهتم بالموضة والأزياء، وكل ما يخص المرأة العربية .

وصرح “العزبي “ إنه حرصاً من إدارة المهرجان على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة والتجميل .

من جهته أكد “العزبي “ أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة، وأن هناك استعدادت مكثقة لانطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الموضة والجمال .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق